شركة BOE الصينية تحصل على طلبات لشاشة ايفون 14

شركة BOE الصينية تحصل على طلبات لشاشة ايفون 14

تعمل شركة أبل بأقصى جهدها لإطلاق سلسلة آيفون 14 ولم يتم الإعلان عن أي معلومات رسمية إلى الآن بخصوص الهاتف وكل المعلومات المنتشرة عبر الانترنت هي عبارة عن شائعات وفي هذا الخبر سنخبرك عن نوع الشاشة التي ستأتي في سلسلة آيفون 14 مع توضيح كل ما يخص ذلك الأمر.

ظهر قرار صادر من الصين اليوم ومضمونه أن شركة أبل ستقوم باستخدام شاشات من نوع OLED والتي ستعمل شركة BOE الصينية على توفيرها لأبل وبالفعل قامت شركة أبل باعتماد شاشة OLED من شركة BOE في الخميس الماضي.

لذلك اتجهت شركة BOE الصينية إلى انتاج أكبر كميات ممكنة من هذه الشاشة لكي تقوم بتوفيرها لشركة أبل قبل نهاية هذا الشهر أما بخصوص عملية الشحن للهواتف فسيتم ذلك في سبتمبر من عام 2022 وهذا هو الوقت المعتاد  الذي تقوم فيه شركة Cupertino بالإعلان عن هاتف الآيفون الجديد.

كما أعتقد الجميع أن شركة ابل لن تقوم باللجوء إلى شركة BOE الصينية مرة أخرى لتوفير الشاشة وهذا بسبب الخطأ الذي قامت به الشركة حيث قامت بتغيير بعض العناصر المتواجدة في التصاميم الخاصة بشاشة آيفون 13 وهذا ما اثار غضب أبل لذلك اعتقد الجميع أنها لن تقوم باللجوء إليها في شاشات آيفون 14 وحدث غير ذلك.

أما عن مقاسات شاشة ايفون 14 فمن المحتمل أن تأتي الشاشة بقياس 6.1 بوصة من نوع OLED كما ذكرنا سابقًا في المقال وستكون الشاشات لسلسلة آيفون 14 بعدد 90 مليون شاشة من الشركات التالية:

  1. شركة سامسونج ستقوم بتوفير 60 مليون شاشة.
  2. شركة إل جي ستقوم بتوفير 25 مليون شاشة.
  3. شركة BOE الصينية يتوفر 5 مليون شاشة.