تسريبات حول إصدار جديد من Nothing وهو Nothing Phone 1 Lite

إصدار جديد من Nothing

بعد أن أصدرت شركة Nothing هاتفها المميز لعام 2022 وهو هاتف Nothing Phone 1 حيث يُعد هو الهاتف الأول لدى الشركة، ويأتي بعدة مواصفات ممتازة وجبارة تنافس العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية حول العالم، فمن هنا توفرت العديد من التسريبات التي تنص على أن الشركة تريد إصدار هاتف أخر لذا دعونا نتعرف على هذا الهاتف.

من المتوقع أن بعد إصدار هاتف Nothing Phone 1 سيتبعه إصدار جديد يُسمى Nothing Phone 2 ولكن شركة ناثينج لها رأي أخر حول الإصدار القادم والذي من المتوقع أن يأتي تابع للهاتف السابق وهو Nothing Phone 1 والهاتف القادم من فئة الـ Lite ويُسمي بـ Nothing Phone 1 Lite.

يُعد هاتف Nothing Phone 1 Lite هو النسخة أو الإصدار الأقل من حيث المواصفات الداخلية والسعر أيضاً، حيث يُشبه هذا الإصدار هاتف Nothing Phone 1 ولكن مع خامات ظهر زجاجي عادي، ولا يدعم الشحن اللاسلكي ولا الشحن اللاسلكي العكسي.

على الرغم من إصدار Nothing Phone 1 بقوة شحن تصل إلى 33 واط ولكن إصدار الـ Nothing Phone 1 Lite يأتي بقوة شحن 42 واط، فلا تزال الشائعات قائمة حول هذا الإصدار ومن التسريبات أن الجوال سيأتي أرخص من Nothing Phone 1 وهو أمر منطقي بالنظر إلى المواصفات التي يُقدمها.

حيث يأتي جوال Nothing Phone 1 Lite بسعر يقرب من 24999 روبية هندية أي ما يُعادل 316 دولار أمريكي أو بما يُعادل 308 يورو، كما تقول بعض المصادر أن هذا الهاتف يحتوي على بطارية أكبر بسعة 5000 مللي أمبير، فهذه كانت النظرة المبدئية لهاتف Nothing Phone 1 Lite.