هاتف Redmi Note 11 SE يظهر قريباً في الهند

هاتف Redmi Note 11 SE سيظهر قريباً في الهند

قامت شركة ريدمي بإطلاق هاتف Redmi Note 11 SE في 31 مايو من عام 2022 وبالرغم من ذلك فالهاتف لم يصل إلى العديد من البلاد إلى وقتنا هذا ومن أهم هذه البلاد الهند التي تُعد من أهم البلاد في شراء الهواتف الذكية الحديثة لذلك قررت شركة شاومي إطلاق هاتف Redmi Note 11 SE في الهند قريباً وسنذكر لك مواصفات الهاتف للتذكير بها مع سعر الهاتف الذي تم إطلاقه به.

يتوفر هاتف Redmi Note 11 SE بمعالج قوي حيث يأتي بمعالج Dimensity 700 وهو من أفضل معالجات شركة ميدياتك كما يحتوي على معالج رسوميات Mali-G57 MC2 أما بخصوص نظام تشغيل الهاتف فقد تم إطلاق الهاتف من قبل بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة استخدام من شركة شاومي من نوع MIUI 12.5 وكان نظام التشغيل القادم بالهاتف من أهم العيوب فيه حيث أن العديد من الهواتف لشركات المحمول الأخرى تأتي بأحدث نظام تشغيل وهو أندرويد 12.

أما إصدارات الهاتف فيأتي الموبايل بإصدارين مختلفين في الرامات لكنهما يتشابهان في الذاكرة ويأتيان كالتالي الإصدار الأول يأتي برامات بحجم 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت أما الإصدار الثاني فيأتي مع رامات بحجم 6 جيجا رام وذاكرة داخلية بحجم 128 جيجابايت.

كما أن كاميرا هاتف Redmi Note 11 SE الخلفية تأتي مزدوجة الأولى بدقة 48 ميجا بكسل مع تواجد فتحة عدسة f/1.8 وهذه الكاميرا الرئيسية وتختص أيضاً بالتصوير العريض أما الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.4 وتختص هذه الكاميرا بالماكرو بالإضافة إلى دعم الكاميرا الخلفية فلاش مزدوج من نوع ليد.

مع دعمها تصوير الفيديوهات بإطار 30 فريم بجودة 1080 بكسل وهي جودة جيدة مقارنة بالجودات التي تقدمها الهواتف المنافسة من الشركات الأخرى في نفس الفئة السعرية كما تدعم الـ HDR والـ Panorama عند إلتقاط الصور، أما بخصوص كاميرا الهاتف السليفي فتأتي فردية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

بالإضافة إلى أن بطارية هاتف Redmi Note 11 SE تأتي بحجم كبير ومميز فتأتي بحجم 5000 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة كما أن البطارية تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات لكنها لا تدعم الشحن اللاسلكي وال الشحن اللاسلكي العكسي أما بخصوص منفذ شحن الهاتف فيأتي منفذ شحن هاتف Redmi Note 11 SE من نوع Type-C 2.0.

سماعات موبايل Redmi Note 11 SE لا تدعم خاصية ستريو ولا يدعم الهاتف تشغيل الراديو لكنه يدعم منفذ للسماعات السلكية من نوع 3.5 ملم ويدعم تحديد المواقع الجغرافية والبلوتوث للإصدار 5.1 في الأخير فإن سعر هاتف Redmi Note 11 SE هو 150 يورو وحتى الان لا نعلم هل سيأتي بنفس السعر أم سيقل.