أبل ستقوم بإطلاق جهاز MacBook القادم بشاشة OLED بقياس 13.3 بوصة

بل ستقوم بإطلاق جهاز MacBook القادم بشاشة OLED

ظهرت العديد من التسريبات بخصوص شاشة جهاز MacBook الجديد وهذا وفقًا لما قاله المُحلل الشهير Ross Young الذي يعمل في شركة Display Supply Chain Consultants وتحدث هذا المُحلل عن شركة أبل.

حيث قال أن الشركة تعمل على إطلاق إصدارات جديدة لسلسلة الماك بوك وسلسلة الأيباد وهذه الإصدارات ستأتي بشاشة من نوع OLED أما بخصوص موعد إطلاق هذه الإصدارات للأسواق العالمية سيكون ذلك في عام 2024 لكن لم يتم تحديد الموعد بشكل محدد.

ليس هذا فحسب فقد تقوم أبل بتوفير خاصية جديدة تُسمى “Tandem stack” في أجهزة أيباد برو القادمة التي ستأتي بقياس 11 بوصة و 12.9 بوصة وستأتي هذه الشاشات من نوع OLED التي ستعمل على توفير الطاقة بنسبة 30% كما قد تأتي هذه الأجهزة بمعدل تحديث مختلف عن الإصدارات السابقة وهذا لكي يتم زيادة معدل التحديث لاستخدام الإصدارات بشكل مريح.

كما أن الأجهزة التابعة لشركة أبل التي تأتي بشاشة من نوع  OLED هي الأجهزة التي قامت أبل بإطلاق عليها اسم Liquid Retina XDR وهي عبارة عن أجهزة كمبيوتر محمولة.

بالاضافة إلى أن هناك تسريبات جديدة بخصوص جهاز ماكبوك جديد تعمل شركة أبل على إطلاقه ويتميز الجهاز بشاشة كبيرة تأتي بحجم 15 بوصة كما أنها لا تقتصر على إطلاق هذا الجهاز فهي تعمل على إطلاق جهاز ماك بوك مع شاشة بقياس 12 بوصة أيضاً.

لابد لك أن تعرف أن هذه المعلومات ليست رسمية ومؤكدة من أبل فبمجرد تواجد معلومات رسمية من شركة أبل سنقوم بتوفيرها لك في أسرع وقت على موقعنا.