الموعد الرسمي لطلب جهاز MacBook Air مع M2

الموعد الرسمي لطلب جهاز MacBook Air مع M2

قامت شركة أبل بالعمل على تطوير أجهزة الماك الخاصة بها لكي تقوم بإطلاقه مع المعالج الجديد الذي يأتي باسم M2 ويتفوق هذا المعالج عن المعالج القديم M1 في العديد من الأمور لذلك قامت الشركة بالعمل على إطلاق أجهزة مطورة من الماك بوك بهذا المعالج وستتعرف على مواصفات الإصدار الجديد للماك بوك اير في هذا الخبر.

يأتي جهاز MacBook Air الجديد مع معالج من نوع M2 مع معالج رسوميات بـ 8 نواة ويأتي الجهاز مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت كما يتواجد إصدار بمواصفات أكبر حيث يأتي مع نفس معالج الجهاز M2 ولكنه يتفوق من حيث معالج الرسوميات الذي يأتي بـ 10 أنوية.

كما يأتي مع نفس ذاكرة الوصول العشوائية فيأتي بحجم 8 جيجا رام أما ذاكرة التخزين الداخلية فتأتي في هذا الإصدار بحجم 512 جيجابايت وكل ما عليك فعله لشراء هذا الإصدار دفع 300 دولار زيادة عن الإصدار الأقل.

لا تقتصر ذاكرة الوصول العشوائية على حجم 8 جيجا رام فيمكن زيادة الرامات إلى 24 جيجا رام مع إمكانية زيادة مساحة التخزين الداخلية إلى أن تصل لحجم 2 تيرا بايت.

مقارنةً بجهاز MacBook Air مع M1 فإن الجهاز الجديد يأتي بشاشة أفضل من نوع Liquid Retina بحجم أكبر فتأتي بقياس 13.6 بوصة وتدعم الشاشة معدل سطوع  500 شمعة/متر وهذا المعدل أعلى من الإصدار القديم وسيتم البدء في حجز طلبات الجهاز بداية من الغد الموافق 8 يوليو 2022 وسيتم شحنه في جميع أنحاء العالم في 15 يوليو 2022.