واتساب تتيح كتم صوت المستخدمين الفرديين أثناء المكالمات الجماعية

واتساب تتيح كتم صوت المستخدمين الفرديين

أعلنت شركة واتساب عن العديد من المميزات الجديدة في الأسبوع الماضي وكان من بين هذه المميزات كتم صوت المستخدمين حيث أن شركة واتساب تتيح كتم صوت المستخدمين الفرديين أثناء المكالمات الجماعية، والتي تساعد المستخدم على غلق صوت صديقه المتواجد معه في نفس المكان حتى لا يحدث صدى صوت أو تشويش أثناء المكالمات.

قد تكون هذه الميزة جيدة للغاية وفريدة بالتطبيق حيث هناك العديد من التطبيقات الآخرى مثل Microsoft Teams و Zoom تُمكن المستخدم من كتم صوت كافة المستخدمين ولكنها لا تُمكن المستخدم في كتم المستخدمين الفرديين لذلك استطاعت واتساب الانفراد بهذه الميزة والتي تمنح المستخدم التحكم في كتم صوت المستخدمين الفرديين وقد يكون هذا أفضل للاجتماعات التفاوضية للشركات التي قد يتراوح عددها من 8 أشخاص إلى 32 شخص.

واتساب تتيح كتم صوت المستخدمين الفرديين

في العام الماضي وتحديداً 27 يوليو عملت شركة واتس اب على إخفاء حالة الظهور وذلك لمنع التطفل على الخصوصية وها هي اليوم تعمل أيضاً على اختيار الأشخاص التي يُمكنها رؤية صورة الملف الخاصة بك بالإضافة إلى حالة آخر ظهور وذلك يعمل على الاحتفاظ بخصوصيتك بأكبر قد ممكن.

منحت واتساب المستخدم أيضاً إمكانية إرسال الرسائل إلى من يريد أثناء إجراء المكالمات الجماعية وذلك لتدوين كل ما يريد دون أن ينقطع عن المحادثات، كما يُمكنك من تلقي إشعارات المكالمات الجماعية في حالة دخول شخص جديد إلى المكالمة بعد أن تكون قد بدأت بالفعل.

كانت هناك ميزة أخرى تحدثنا عنها الأسبوع الماضي وهي نقل ملفات واتساب من نظام اندرويد الى نظام الآيفون للاطلاع على هذا الخبر أضغط هنا.