أبل تعمل على توفير العديد من أجهزة MacBook Air القادم

أبل تعمل على توفير العديد من أجهزة MacBook Air القادم

تعمل شركة أبل على إطلاق جهاز جديد يتبع سلسلة الـ MacBook Air وهذا وفقاً لما قاله مُحلل أبل الشهير المعروف باسم Ming-Chi Kuo وقام بالإعلان عن العديد من المواصفات الخاصة بجهاز MacBook Air القادم، وسنذكر لك كل ما أعلنه هذا المُحلل في هذا الخبر.

قد اعتقَد Ming-Chi Kuo أن شركة أبل ستعمل على شحن ما يقارب من 7 مليون نسخة من جهازها القادم التابع سلسلة ماك بوك أير، وسيكون ذلك في الربع الثالث من العام الذي نحن فيه، ولابد لك أن تعرف أن الإصدار تم تأخير إطلاقه بسبب عمليات الإغلاق التي تمت بسبب وباء كورونا والتي استمرت في الصين لفترات طويلة.

أما عن الأشخاص المسئولين عن توريد أجهزة MacBook Air من الصين هما Foxconn و Quanta وسيأتي الجهاز بالعديد من الألوان المختلفة وهم كالتالي: الذهبي والرمادي وهناك لو ن آخر لكن لم يتم الإعلان الرسمي عنه، ولكي تقوم بمعرفته كل ما عليك هو متابعة موقع تقني الذي يوفر لك جميع المعلومات الجديدة في أسرع وقت ممكن.

كما أن هناك العديد من الشائعات التي انتشرت عبر الانترنت والتي تُخبرنا أن جهاز MacBook Air القادم سيأتي بشاشة عالية الدقة، وستكون بقياس 13 بوصة كما قد تأتي مع احتوائها على نوتش.

بالإضافة إلى دعمه للشحن بخاصية الـ MagSafe وهي من الخواص الرائعة التي تعمل على المُحافظة على البطارية بشكل كبير، وسيأتي المنفذ الخاص بالشحن من نوع تايب سي كما قد يأتي الجهاز مع معالج رئيسي من نوع M2 ليوفر للجهاز أداء قوي وسريع عند الاستخدام الشاق.