آبل تُعلن عن إصلاحها MacBook Air

آبل تُعلن عن إصلاحها MacBook Air

شركة آبل تُعلن عن إصلاحها MacBook Air في المؤتمر السنوي للمطورين وهو مؤتمر WWDC والذي تم الإعلان فيه عن الكثير من الأجهزة التابعة لشركة آبل، كان من أهم الإعلانات بالمؤتمر هو رفع الشركة الستار عن جهاز MacBook Air والذي حصل على شريحة M2 التي تم الإعلان عنها منذ يومين.

حصل جهاز MacBook Air على شاشة رائعة من نوع Liquid Retina بحجم 13.6 إنش بالإضافة إلى أن سطوع  الشاشة بمقدار 500 شمعة للمتر المربع، منحت شركة آبل جهاز ماك بوك أير تصميم فريد من نوعه حيث أن تصميم الجهاز يتمتع بالأناقة والانسيابية فهو بسمك 11 ملم كما أن الجهاز يتمتع أيضاً بوزنه الخفيف الذي يسهل على المستخدم حمله فهو بوزن 1.22 جرام أي ما يعادل 2.7 رطل.

تستطيع وضع ذاكرة تخزين بالجاهز تصل إلى 2 تيرابايت من نوع SSD مع 24 جيجا رام، منحت الشركة جهازها المفضل بطارية عملاقة تستطيع الصمود لفترة طويلة جداً حيث تستطيع البطارية العمل لـ 18 ساعة مستمرة، بالإضافة إلى وجود سماعات صوت عالية رباعية تتمتع بصوتها النقي مدمجة بإطار الجهاز.

آبل تُعلن عن إصلاحها MacBook Air

قامت شركة آبل بتزويد الجهاز بمدخل سماعات أذن 3.5 مم مع مدخل USB-C، كما أن الجهاز يدعم شحن من نوع MagSafe والذي تعمل الشركة على تطويره ليدعم شحن سريع بقوة 67 واط عن طريق مدخل USB-C، أعلنت الشركة أن هناك العديد من الموديلات للجهاز مثل الموديل الأزرق و الرمادي و الذهبي و الفضي.

متى سيتوفر جهاز MacBook Air ؟

أعلنت الشركة أن الجهاز سيتوفر أبداءً من هذا الشهر بسعر 1199 دولاراً وهذا للجهاز الذي يحمل شريحة M2 أما الجهاز الذي يحتوي على شريحة M1 يتوافر بسعر 999 دولاراً.