تسريبات عن موعد إطلاق جهاز Apple M2 MacBook Air

تسريبات عن موعد إطلاق جهاز Apple M2 MacBook Air

تعمل أبل على إطلاق جهاز جديد لينضم إلى سلسلة جهاز Apple MacBook Air ويتميز الجهاز بأنه يأتي بالمعالج الجديد والأقوى من أبل وهو معالج جهاز M2 وهذا ليس الجهاز الجديد من شركة أبل فقط فقد قامت أبل بإطلاق جهاز MacBook Pro في وقت ماضي من شهر يونيو.

كما كان موعد إطلاق جهاز MacBook Pro منذ أسبوعين وجاء هذا الجهاز بمواصفات قوية ولابد لك أن تعرف أن جهاز MacBook Pro يُعد الجهاز معدل من MacBook Pro الذي يأتي بشاشة بقياس 13 بوصة لكنه يتفوق عليه في العديد من المواصفات وذكرنا ذلك بالتفصيل في هذا الرابط الذي ستعرف من خلاله مواصفات جهاز MacBook Pro الجديد بالتفصيل.

أما بخصوص جهاز Apple M2 MacBook Air فلم يتم الإعلان الرسمي عن إطلاقه لكن من خلال التسريبات التي حصلنا عليها أن الجهاز سيتم إطلاقه يوم 15 يوليو لكن سيتم البدء في حجز الطلبات الخاصة بالجهاز بدايةً من 8 يوليو 2022.

لابد أنك تتساءل عن سعر الجهاز فيأتي جهاز Apple M2 MacBook Air بسعر 1199 دولار أمريكي ويتوفر الجهاز بإصدارات مختلفة حيث يمكنك شراء الجهاز بمعالج 8 أنوية وهناك إصدار آخر يأتي بمعالج 10 أنوية.

كما يحتوي الجهاز على بطارية ذات حجم كبير تعمل لفترات طويلة فتعمل لمدة 18 ساعة عند استخدامها في مشاهدة الأفلام وتعمل لمدة 15 ساعة عند التصفح عبر الانترنت، ويأتي جهاز Apple M2 MacBook Air بشاشة من نوع Liquid Retina بقياس 13.6 بوصة مع معدلا سطوع يصل إلى 500 شمعة لكل متر مربع.