مواصفات هاتف هونر ماجيك في Honor Magic V رسمياً

مواصفات هاتف هونر ماجيك في Honor Magic V

يُعد هاتف هونر ماجيك في Honor Magic V أول هاتف قابل للطي من شركة هونر، حيث جاء العديد من الهواتف القابلة للطي مؤخراً من الشركات الأخرى مثل أوبو وهاتفها القابل للطي Oppo Find N وهاتف سامسونج Galaxy Z Fold 3 فمن هنا سنقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف الخاص بشركة هونر.

مواصفات هاتف هونر ماجيك في Honor Magic V

  • المعالج: يأتي هاتف هونر ماجيك في Honor Magic V بمعالج من شركة كوالكوم وهو الرائد لدى الشركة Snapdragon 8 Gen 1.
  • الشاشة: تأتي الشاشة لهاتف هونر ماجيك في من نوع OLED من بحجم 6.45 بوصة مع معدل تحديث الشاشة يصل إلى 120 هرتز مع دقة 2560 × 1080 بكسل.
Honor Magic V
  • الكاميرا الخلفية: تأتي هاتف هونر ماجيك في Honor Magic V بثلاث كاميرات في الخلف حيث يحتوي على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بيكسل، وكاميرا فائقة السرعة بسرعة 13 مم بدقة 50 ميجا بكسل، و وكاميرا للطيف اللوني بدقة 50 ميجا بكسل.
  • الكاميرا الأمامية: تأتي كاميرا هاتف هونر ماجيك في بكاميرتين أماميتين  للتصوير الشخصي بدقة 42 ميجا بيكسل.
هونر ماجيك في
  • مساحة التخزين: يأتي هاتف هونر ماجيك في Honor Magic V بنسختين مختلفتين من ذاكرة التخزين وهم 256 و 512 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي نسخة واحدة وهي  12 جيجا رام.
  • نظام التشغيل: يأتي هاتف هونر ماجيك في بنظام تشغيل أندرويد 12 الحديث مع واجهة هونر ماجيك Magic UI 6.0.
  • سرعة الشحن وسعة البطارية: يأتي هاتف هونر ماجيك في Honor Magic V بسرعة شحن سريعة مقارنة بالهواتف القابلة للطي من الشركات المنافسة حيث يأتي بقوة 66 واط مع بطارية تصل حجمها إلى 4750 مللي أمبير.
  • ألوان الهاتف: يأتي هاتف هاتف هونر ماجيك في Honor Magic V بعدة ألوان وهم اللون السيلفر واللون الأسود والبرتقالي.
Honor Magic V

سعر هاتف هاتف هونر ماجيك في Honor Magic V:

يأتي هاتف Honor Magic V بسعر 9999 يوان صيني أي بما يُعادل 1570 دولار أمريكي وذلك لنسخة 12 جيجا رام مع 256 جيجا بايت.

بينما تأتي النسخة الأكبر بسعر 10999 يوان صيني أي بما يُعادل 1725 دولار أمريكي وذلك لنسخة الـ 12 جيجا رام مع 512 جيجا بايت من ذاكرة التخزين.

هاتف هونر ماجيك في Honor Magic V

فقد حددت الشركة موعد إصدار الهاتف رسمياُ فى السوق الصيني في يوم 118 يناير الجاري من عام 2022 ولكن لا توجد أخبار حول إذا ما كانت الشركة تُفكر في عرض الهاتف خارج الصين أم لا ونحن بإنتظار ذلك.