سامسونج تصدر فيديو لعرض متانة هاتف Z Fold 3 و Z Flip 3

سامسونج تصدر فيديو لعرض متانة هاتف Z Fold 3 و Z Flip 3

تُعد شركة سامسونج Samsung من أفضل الشركات الرائدة فى عالم التكنولوجيا بل الأفضل  بشكل عام وفي تصنيع الهواتف الذكية بشكل خاص، حيث أول من أصدر الهواتف القابلة للطي كانت سامسونج حيث أصدرت سلسلة الفولد والفليت Z Fold و Z Flip.

ومنذ إطلاق تلك الهواتف القابلة للطي كان هناك قلق كبير عند المستخدمين بسبب متانة الجهاز ومع ذلك عملت سامسونج Samsung على تحسين إصدار تلك السلسلتين من الهواتف وهم Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3 حيث صارو أكثر متانة أكثر من الإصدارات السابقة.

فمن هنا تقوم سامسونج Samsung بعرض فيديو يلخص كافة الترقيات التي تم إنجازها من سامسونج، وأكبر ترقية تم العمل عليها هو أن هواتف الجيل الثالث من الـ Z هي أول هواتف قابلة للطي تتمتع بمقاومة الماء والغبار بتصنيف IPX8، مع تحسين مقاومة السقوط ويستخدم كلا الجهازين مادة Gorilla Glass Victus لمقاومة ذلك.

Galaxy Z Fold3 5G and Z Flip3 5G: All about the durability | Samsung

فقد تم إعداد تصميم الشاشة أيضاً لتحتوي على زجاج نحيف و طبقة حماية جديدة، فقد تم عمل تجارب على تلك التقنية وأظهر أنه يمكن لتلك الطبقة البقاء حتى بعد عمل 200000 مرة وبمعنى أخر أن الهاتف يعمل لأكثر من 100 مرة يومياً ولمدة 5 سنوات حيث تم إجراء تلك التجارب فى درجة الحرارة العادية.

فإذا كنت تريد معرفة كيف قامت سامسونج بعمل تلك الاختبار يمكنك متابعة هذا الفيديو ومتابعة أيضاً إختبار السقوط الحر لكلا الهاتفين.