انستجرام يتيح تضمين نسخة مصغرة من ملفك الشخصي

انستجرام يتيح تضمين نسخة مصغرة من ملفك الشخصي فى موقع الويب

تعمل شركة ميتا على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيقات الخاصة بها، عند الاطلاع على ما قد قدمته شركة ميتا على تطبيق انستجرام نرى أنها قد أعادت خاصية الخلاصة الزمنية وذلك بعد حذفها، والتى من خلالها يمكن تصنيف المنشورات التي يتم عرضها على (Home).

أيضا من بين المميزات التى قدمتها فى الآونة الأخيرة، هى خاصية ارسال الرسائل التى يمكن حذفها مباشرة بعد الاطلاع عليها، وقد لقت هذه الميزة الكثير من الاعجاب بين مستخدمي انستجرام.

تعمل تعمل شركة ميتا على تقديم ميزة (Embed Profile) والتى من خلالها يمكن للمستخدمين من إنشاء نسخة احتياطية للصور والفيديوهات والمحادثات مباشرة والتى يمكن الحصول على هذه النسخة من خلال انستجرام للويب، المتوقع من خلال ميزة (Embed Profile) أنه يمكن دمج العديد ملفات تعريف أكونت انستجرام الخاصة بالتطبيق مع أكونت انستجرام الخاص بالويب.

فى الغالب سوف يتم توفير هذه الميزة للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط، وبناء لما تم الإعلان عنه من شركة ميتا أنها سوف توفر هذه الميزة فى جميع أنحاء العالم قريباً.

بناء على الفيديو الذى قدمه الرئيس التنفيذى لشركة انستجرام أن من خلال هذه الميزة يمكن تضمين بعض الصور والفيديوهات على تطبيق انستجرام لعدة سنوات.

أيضاً تعلم شركة انستجرام على تقديم ميزة الردود على الردود على مقاطع Reel على انستجرام بواسطة الفيديو، ويعتبر هذه الميزة ليست الأولى من نوعها ولكن شركة تيك توك قد منحت هذه الميزة على تطبيقها.