رسمياً أوبو تعلن عن هاتفها القابل للطي OPPO Find N في Inno Day

رسمياً أوبو تعلن عن هاتفها القابل للطي OPPO Find N

أعلنت شركة أوبو Oppo في اليوم الثاني من مؤتمر Oppo Inno Day 2021 عن أول هاتف قابل للطي رسمياً حيث يُعد من الهواتف الرائدة لدى الشركة، حيث إستغرقت الشركة وقتاً طويل لمدة أربع سنوات حتى يتم الإعلان الرسمي للهاتف ولكن تم الإعلان عن الهاتف رسمياً اليوم.

حيث يظهر الهاتف تصميماً فريداً من نوعه في الأسواق العالمية مقارنة بالهواتف القابلة للطي لدى المنافسين مثل هاتف Galaxy Z Fold 3، ويأتي أوبو Oppo أصغر حجماً من الهواتف القابلة للطي لدى المنافسين وسنقوم بعرض كافة المواصفات التي يأتي بها هاتف Oppo Find N رسمياً.

مواصفات هاتف أوبو فايند ان OPPO Find N

  • المعالج: يأتي هاتف أوبو فايند ان Oppo Find N بواسطة مجموعة شرائح بمعالج شركة كوالكوم وهو Snapdragon 888.
  • الشاشة الخارجية: تأتي الشاشة الخارجية لهاتف Oppo Find N من نوع AMOLED مزودة بطبقة حماية من نوع Gorilla Glass Victus بحجم 5.49 بوصة تبلغ دقتها 1.972× 988 بكسيل بما يعادل 402 بيكسيل لكل بوصة وتأتي بمعدل تحديث 60 هرتز.
الشاشة الخارجية لهاتف Oppo Find N
gsmarena
  • الشاشة الداخلية: تأتي الشاشة الداخلية لهاتف أوبو فايند ان Oppo Find N من نوع AMOLED مزودة بطبقة حماية أيضاً من نفس النوع وهو Gorilla Glass Victus بحجم 7.1 بوصة تبلغ دقتها 1.792× 1920 بكسيل بما يعادل 370 بيكسيل لكل بوصة وتأتي بمعدل تحديث 120 هرتز مع إمكانية التحكم في معدل التحديث حيث يبدأ من 1 إلى 120 هرتز.

    يدعم الهاتف تعدد المهام على الشاشة المنقسمة الى جزئين حيث قامت أوبو بإمكانية التمرير على الشاشة بإصبعين لأسفل حتى تتمكن من قسم الشاشة إلى نافذتين منقسمتين، كما يمكنك التنقل من الشاشة الخارجية والداخلية للهاتف بكل سلاسة دون حدوث بعض الخلل.
الهواتف القابلة للطي
gsmarena
  • مساحة التخزين: يأتي هاتف Oppo Find N بنسختين من مساحة التخزين الأولى 12 جيجا رام  من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR 5 مع 512 جيجا بايت من ذاكرة التخزين من نوع UFS 3.1 وهذه النسخة الأكبر.

    النسخة الثانية تأتي 8 جيجا رام  من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع مع 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين.
  • نظام التشغيل: يأتي هاتف أوبو فايند ان Oppo Find N بنظام تشغيل أندرويد 11 ColorOS 12 w.
  • الكاميرا الخلفية: تأتي هاتف أوبو فايند ان Oppo Find N  بثلاث كاميرات خلفية ولكن الكاميرا الأساسية للهاتف تأتي بدقة 50 ميجا بيكسل بمستشعر Sony IMX766، والأخري فائقة العرض تأتي بدقة 16 ميجا بيسكل و كاميرا مقربة بدقة 13 ميجا بيكسل.
أوبو فايند ان
gsmarena
  • الكاميرا الأمامية: تأتي هاتف Oppo Find N بكاميرتين أمامية للتصوير الشخصي في كل شاشة بدقة 32 ميجا بيكسل.
  • مفصلة الهاتف: يحتوي الهاتف على مفصلة مرنة جداً وهو عبارة عن قطعة معقدة والية تحتوي على 136 قطعة صغيرة تعمل في وقت واحد، حيث تقوم بتحقيق مهمتين رئيسيتين الأولى تقوم بطي الهاتف بشكل سهل والثانية تقوم بتقليل الفجوة التي تتواجد في منتصف الشاشتين عند فتح الهاتف.
رسمياً أوبو تعلن عن هاتفها القابل للطي OPPO Find N
gsmarena

تحتوي المفصلة أيضاً على وضع يسمى FlexForm حيث تمكنك من تثبيت النصفين في زاوية بين 50 درجة و120 درجة وهذا يساعدك فى عمل مكالمات فيديو طويلة المدى أو التصوير الشخصي بفاصل زمنى طويل. 

  • ألوان الهاتف: يأتي هاتف Oppo Find N بثلاث ألوان رئيسية وهو الأسود والأبيض والبنفسجي.
هاتف Oppo Find N

سيتوفر هاتف Oppo Find N في الصين إعتباراً من 23 ديسمبر داخل الصين فقط ولم يتم الإعلان عن صدورة عالمياً، يأتي الهاتف بسعر 7699 يوان صيني للنسخة 8 جيجا رام مع 256 جيجا بايت بما يعادل 1200 دولار، وبـ 8999 يوان صيني للنسخة الأكبر 12 جيجا رام مع 512 جيجا بايت بما يعادل 1410 دولار أمريكي.

المصدر