منصة الأردن الطبية تقوم بتوصيل الأطباء بالمرضى في مصر

منصة الأردن الطبية تقوم بتوصيل الأطباء بالمرضى في مصر

تمكنت مراكز التكنولوجيا المتواجدة في الشرق الأوسط وبخاصة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن والعديد من الدول الأخرى من الانتصار على الوباء، وهذا من خلال التكنولوجيا الحديثة التي كان لها دور كبير في الحفاظ على سلامة الإنسان.

وهذا بفضل التطبيقات التي تم استخدامها في الفحص على المرضى والتطبيقات التي كانت تقوم بتوفير المعلومات الاحترازية والوقائية حول المرض واستخدام البث المباشر، وهذا لكي يتم التواصل الطبيب مع المريض بسهولة ومعرفة المرض وتقديم الحلول لعلاج الأمراض كل هذا دون عمليات لمس ودون الحاجة للخروج من المنزل.

كما تم استخدام الطائرات بدون طيار في توصيل الادوية والفحوصات في المستشفيات بأقصى سرعة توفير الأدوية اللازمة للمصابين بالأمراض حتي يتمكن الأطباء من متابعة المرضى، وملاحظة ما إذا كان هناك تطور ملحوظ في حالة المريض أم لا.

بالاضافة إلى أنه بعد انتشار منصات التكنولوجيا الصحية في دول الشرق الأوسط والتي تعمل على تقديم الرعاية الكاملة للمريض، فقد عملت منصة الرعاية الصحية الأردنية إلى وصول تطبيقها إلى مصر لكي يستطيع أي شخص متواجد في مصر من أي مكان بها أن يتواصل مع الاطباء الاردنيين المشهورين في أي وقت فهم متاحون للاستشارة دائماً على مدار اليوم.

كما يقوم الخط الساخن الخاص بهذه الشركة الاردنية Altibbi إلى التركيز بشكل كبير على معالجة فيروس كورونا، لكي يستطيع الأشخاص المصابين بفيروس كورونا الحصول على الرعاية الكاملة والتشخيص الصحيح مع المراقبة الدائمة للمرض إلى أن يتم الشفاء للاشخاص المصابين، كل هذا بدون تلامس وسيتم من خلال الانترنت.