لعبة Genshin قد تطلب صرف مبالغ تصل إلى 20000 دولار

لعبة Genshin قد تطلب من اللاعبين صرف مبالغ تصل إلى 20000 دولار

كما نعلم أن سوق الألعاب كبير جدا وأن كثير من الشركات توفر الكثير من الأدوات داخل الألعاب بطريقة مدفوعة، ربما يحتاج الكثير من الأشخاص إلى شراء هذه الأدوات عن طريق البطاقة البنكية أو أحد البنوك الإلكترونية مثل بايبال وغيرها من الشركات.

بناء لما تم الاعلان عنه على احدى المواقع أن أحد الأبناء قام باستخدام البطاقة البنكية الخاصة بوالده لشراء ما يقارب 20 ألف دولار أمريكى داخل لعبة Genshin.

قام البنك المسئول عن البطاقة البنكية بتبليغ الوالد أنه يوجد مديونية ما يقارب لـ 20 ألف دولار والتى يجب تسديدها خلال مدة محددة، وبعد التأكد من المعاملات التى تم اجرائها بواسطة البطاقة تأكد أنه تم صرف هذا المبلغ داخل لعبة Genshin، وعلى الرغم من أن معظم الأدوات داخل اللعبة مجانية إلا أنها قد تطلب دفع بعض المبالغ للانتقال بين المراحل داخل اللعبة.

بناء على التقرير الذي أصدره موقع The Straits Times أن المراهق يبلغ من العمر 18 عاماً، كما أنه تم استخدام متجر أبل لإجراء هذه المعاملات، وتم استهلاك هذا المبلغ فى مدة لا تتجاوز شهر على الأكثر، وذكر الاب أن هذا المبلغ يمكن أن يستخدم لتغطية تكاليف أحد الأبناء فى الجامعة، وتم صرفة على هذا النحو.

قامت شركة البطاقات البنكية بمساعدة الأب على استرداد مبلغ 10 الاف دولار، وذلك لحسن النية، وقامت الشركة بتنبيه الأب عن المعاملات التي يجريها الأبناء بواسطة البطاقة البنكية.

يجب على الاباء التحكم فى سلوك الابناء عند استخدام البطاقة البنكية، ويجب تفعيل خاصية اتمام الدفع بواسطة استلام كود إتمام المعاملة على الهاتف المحمول.