تويتر تبيع أعمال إعلانات الهاتف بأكثر من مليار دولار

تويتر تبيع أعمال إعلانات الهاتف المحمول بأكثر من مليار دولار

شركة تويتر هى من أفضل الشركات التى تملك موقع تواصل اجتماعي، حيث قامت الشركة بالعديد من التطورات داخل التطبيق الخاص بها، فى الأونة الأخيرة قامت الشركة بإتاحة ربح المال من خلال التطبيق الخاص بها، حيث أضافت الشركة خاصية Tips والتى يمكن من خلالها دعم المستخدمين لأحد الأشخاص.

أيضا من بين المميزات الرائعة التى أنها قد أتاحت دعم العملات الرقمية، حيث يمكن تحويل العملات الرقمية من الاكونت الشخصى الخاص بالمستخدمين الى الحساب البنكي مباشرة.

الان قامت الشركة بالإعلان عن بيعها لمنصة الإعلانات للهواتف المحمولة MoPub إلى AppLovin وقد حققت الشركة ما يقارب 1 مليار دولار أمريكى.

قد حققت شركة تويتر من خلال منصة MoPub ما يقارب 190 مليون دولار أمريكى، وذلك فى عام 2020، وترى الشركة أن إمتلاكها لمنصة MoPub قد يؤثر على قدرتها على النمو.

قال المدير العام لمنتجات على تويتر Revenue Products Bruce Falck، أنه مع اكتمال بيع منصة MoPub أنه سوف يفيد تحسين جودة الاعلانات على تويتر، والهدف هو توفير أفضل الطرق لزيادة أو تحسين جودة الاعلانات على تويتر مما يزيد ذلك من النمو والاستمرار فى المنافسة.

قالت شركة AppLovin أنه يوجد ما يقارب من 45000 تطبيق يستخدم MoPub، ومن المتوقع أن يتم تحقيق ما يقارب إلى 1.5 مليار دولار فى نهاية هذا العام، وأوضح الرئيس التنفيذى لشركة AppLovin أن الشركة تعمل على تطوير المنتجات الخاصة بها لكي تتناسب مع الاندماج مع منصة MoPub.

من المتوقع أن يتم تطوير المنتجات الخاصة بشركة تويتر لكي تجني أرباح بنهاية هذا العام إلى 7.4 مليار دولار أمريكي.