سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy Z Flip3 5G للألعاب الأوليمبية

هاتف Galaxy Z Flip3 5G للألعاب الأوليمبية

تُعد شركة سامسونج Samsung من الشركات الرائدة في عالم تصنيع الأجهزة الإلكترونية الحديثة بشكل عام وتصنيع الهواتف الذكية بشكل خاص، وبناءاً على ذلك فهي أول شركة مصنعة للهواتف القابلة للطي في العالم لذا تبعتها كافة الشركات الأخري في تصنيع تلك السلسلة.

مثل شركة اوبو حيث أعلنت مؤخراً عن هاتفها القابل للطي وهو Oppo Find N الذي يحتوي على العديد من المميزات الهامة، وشركة هونر أيضاً عن هاتفها Honor Magic V الذي يحتوي على العديد من المميزات.

Galaxy Z Flip3 5G Olympic Games Edition

ومن ثم أعلنت أيضاً شركة هواوي عن هاتفها القابل للطي وهو Huawei P50 Pocket الذي يأتي مشابهة لهاتف Galaxy Z Flip3.

فمن هنا فقد أعلنت شركة ساسمونج Samsung عن هاتفها القابل للطي وهو Galaxy Z Flip3 5G Olympic Games Edition وذلك مع اقتراب دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية في بكين حيث مضت سامسونج في إصدار تلك الهاتف للإحتفال بالحدث الكبير.

حيث أصدرت عدداً محدوداً من تلك الهاتف حيث سيكون شعار أولمبياد بكين 2022 شعاراً أساسياً في ظهر الهاتف، ويتوفر أيضاً هاتف Galaxy Z Flip3 5G Olympic Games Edition بداخلة بعض الخلفيات المستوحاة من دورة الألعاب الأوليمبية.

ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية (RAM) بحجم 8 جيجا رام وذاكرة تخزين الهاتف تسع إلى 256 جيجا بايت، ويأتي الجهاز بسعر 8000 يوان صيني أي بما يُعادل 1260 دولار أمريكي من متاجر سامسونج الإلكترونية المعتمدة.

وهناك بعض الأخبار التي تقول أن من المتوقع أن يأتي الهاتف رسمياً في يوم 15 يناير الجاري ولكن لم يتضح إذا كان مخصص للمشاركين في دورة الألعاب الأوليمبية فقط أم متاح دولياً.