أهم الألعاب التي أعلنت عنها شركة نينتندو في مؤتمرها

أهم الألعاب التي أعلنت عنها شركة نينتندو في مؤتمرها

تُعد شركة نينتندو Nintendo من الشركات الكُبرى فى عالم ألعاب الفيديو حيث تأسست الشركة فى عام 1889 في اليابان، حيث كانت بداية الشركة فى العديد من الأعمال المختلفة مثل شركة سيارات الأجرة والعديد من الأعمال الأخرى ولكن في الأخير استقرت الشركة على أنها تُصبح شركة ألعاب فيديو ومنذ ذلك الوقت أصبحت شركة نينتندو أحد أهم الشركات في مجال ألعاب الفيديو حيث تقدر الشركة بسعر يعادل 85 مليار دولار أمريكي، فهذه نبذة مُبسطة عن شركة نينتندو Nintendo.

فمن هنا فتعقد شركة Nintendo مؤتمراً فى كل عام فى شهر ديسمبر حيث تُعلن من خلاله عن كافة الألعاب المستقلة التي تدعمها شركة Nintendo وتقوم بإصدارها للمنصة الخاصة بها، حيث عقدت الشركة مؤتمراً من عدة أيام أعلنت من خلاله عن الالعاب الجديدة والمختلفة والتى سنقوم بتوضيحهم في تلك المقال.

لعبة ريفر سيتي جيرل 2 River City Girl 2

فقد تم إصدار تلك اللعبة في وقت سابق وهذا هو الجزء الثاني منها حيث تحمل نفس الإسم السابق، وتدور الأحداث حول مجموعة فتيات يقومون بمواجهة الأشرار في العالم حيث تحتوي لعبة ريفر سيتي جيرل على العديد من الشخصيات التي بإمكانك أن تقوم باللعب بها بسهولة داخل اللعبة.

لعبة نسيان التوأم آلهة Aliisha

وهي عبارة عن لعبة تعتمد على المغامرات حيث تتواجد بها شقيقتان يقومون بحل الألغاز داخل تلك اللعبة وكل واحدة منهم لها مميزات فى جحل العديد من الألغاز الهامة داخل تلك اللعبة والمعابد السحرية.

حيث أصدرت تلك اللعبة من إستديوهات Nintendo لذلك تم القيام بتطوير تلك اللعبة حتى تصل الى منصات Nintendo Switch.

لعبة Endling الإنقراض الى الأبد

تُعد تلك اللعبة من اكثر الالعاب المميزة من حيث انبثاق العواطف لدى المستخدم، حيث تدور تلك اللعبة على محاولة إنقاذ ثلاث ثعالب الى بر الأمان وما هو آخر ثعلب في العالم.

وتقول Nintendo أن اللعبة سيتم إصدارها على جميع منصات الألعاب مثل Nintendo Switch و اكس بوكس و بلاي ستيشن وجهازك الحاسوب أيضاً.

لعبة After love EP

تتمحور تلك اللعبة عن أن هناك موسيقار كبير يدعى Rama يريد تخطي عقبة موت زوجته، حيث تجمع هذه اللعبة عن مجموعه مختلفة من الألعاب مثل بعض الروايات الشعرية المميزة.

حيث تضم مجموعه مختلفة من النهايات بناءاً على اختياراتك داخل اللعبة نفسها.

لعبة Dungeon Munchies

وتتبلور تلك اللعبة حول تقمص أدوار العرض الجانبي وتتحرك الصور داخل اللعبة الى الجانب، حيث تتولى فيها على الوحوش التي تعود الى الحياة والهروب مرة أخري من المكان التي يتم حبسها فيه.

لعبة كريد فالي 2 Creed Valley

تدور اللعبة حول محاولة التخلص من الكوابيس التي تطاردك، حيث يمتلك كل وحش داخل تلك اللعبة موسيقى مخصصة له وقوم اللعبة بالتركيز حول تلك الموسيقى بشكل كبير، ويتوافر النسخة التجريبية لها على متجر نينتندو Nintendo.

لعبة اوموري OmOri

وتدور تلك اللعبة حول قصة تنشر عن طريق الإنترنت وحققت نجاح كبير، حيث تم إصدار تلك اللعبة مؤخراً فى عام 2020 لأجهزة الحواسيب الشخصية وقد لقيت إهتمام كبير من منصة Nintendo Switch.

لعبة بحر النجوم Sea Of Stars

تختص تلك اللعبة على ألعاب تقمص الأدوار مثل لعبة Chrono Trigger القديمة وقد أصدرت تلك اللعبة من Sabotage Studio، حيث لقي تلك اللعبة المميزة الدعم الكبير من منصة KickStart والمتخصصة فى جمع الأموال للشركات الصغيرة والناشئة.

وقد تم إصدار تلك اللعبة لمنصات Nintendo Switch ولنظام تشغيل الويندوز للكمبيوتر الخاص بك.

لعبة لوغو الدافع Loco Motive

تُعد تلك اللعبة من الألعاب المميزة والتي لم تُقدم لأول مرة حيث أصدرت سابقاً، ولكن هذه هي المرة الأولى التي تُصدر فيها اللعبة كلعبة منفصلة على منصات Nintendo Switch.

حيث تعرض اللعبة عن قصة وأحداث جريمة قتل داخل قطار متحرك من جهة الى جهة أخرى ويريدون المدانون بحل تلك القضية المتواجدة على متن القطار وتبرئة أنفسهم من تلك الجريمة التي تتوجه إليهم.