تعرف على أفضل الألعاب لشهر أغسطس من عام 2022

أفضل الألعاب لشهر أغسطس

هناك الكثير من مستخدمي أجهزة الهاتف المحمول حول العالم يهتمون بكل ما هو جديد عن ألعاب الهواتف ولذلك سنعرض لكم من خلال هذا الخبر أفضل الألعاب لشهر أغسطس من عام 2022.

1. لعبة Danganronpa S: Ultimate

أفضل الألعاب لشهر أغسطس

هي واحدة من أفضل الألعاب التي تم الإعلان عنها في الأسبوع الأول من شهر أغسطس والتي تم إطلاقها من خلال موقع Spike Chunsoft، تُعد لعبة Danganronpa S: Ultimate من الألعاب التي تنتمي لفئة RPG وهي فئة من الألعاب يتقمص فيها لاعبون اللعبة شخصيات خيالية والتي يتحكمون في تصرفات هذه الشخصية من خلال التحكم الخاص بالعبة.

من أفضل المميزات التي تتمتع بها اللعبة هي أنها تتوفر لكافة أنظمة التشغيل فاللعبة متوفرة لمستخدمي أنظمة الأندرويد والآيفون ، تتمتع اللعبة بوضعان وهما Battle والتطوير وعند استخدامك لأى منهم ستحصل على متعة كبيرة جداً بالإضافة إلى أن الأمر سيكون ممتعاً بشكل أكثر لمحبي Danganronp.

إذا كنت من مستخدمي أنظمة الأندرويد يجب أن تعلم أن هذه اللعب تتطلب نظام أندرويد 8.0 وما فوق ويمكنك تحميلها مقابل 2.99 دولاراً أما إذا كنت من مستخدمي أنظمة الآيفون فيجب أن تعلم أنه يُمكنك استخدام اللعبة مقابل 17.99 دولاراً وتحتاج إلى أندرويد iOS 12.0 أو أحدث.

2. لعبة Noah’s Heart

أفضل الألعاب لشهر أغسطس

لعبة قلب نوح هي واحدة من ألعاب الخيال العلمي والتي تنتمي إلى سلسلة Archosaur، حصلت لعبة قلب نوح على شهرة كبيرة جداً قبل أن يتم إطلاقها وكان ذلك بفضل السلسلة التي تنتمي إليها هذه اللعبة.

تمنح اللعبة مستخدميها الكثير من المتعة وذلك من خلال استكشاف عالم نوح ومواجهة الوحوش المتواجدين داخل اللعبة بالإضافة إلى أن اللعبة واحدة من نوع RPG  التي يتم فيها استخدام شخصيات الخيال، خضعت اللعبة إلى تطوير كبير من قبل UE4 والتي يُمكن تحميلها بشكل مجاني.

تتوفر اللعبة لمستخدمي هواتف الأندرويد 12.0 فيما هو أحدث وتتوفر على متجر جوجل بلاي بسعر 18.99 دولار أما بالنسبة لمستخدمي أنظمة الآيفون فاللعبة تتوفر لهم بسعر مجاني وتتطلب أجهزة iOS 10.0 أو أحدث.

3. لعبة Typoman Remastered

أفضل الألعاب لشهر أغسطس

في الأصل كانت هذه اللعبة معتمدة على Wii-U وهو نوع من أنواع التحكم في وحدات الفيديو تدعم الدقة العالية، تعمل هذه اللعبة على عرض بعض الألغاز والتي يتطلب منك تخطيها للوصول إلى المستوى التالي كان اختيار الاسم لهذه اللعبة موفقاً جداً وهذا ما جعله موفقاً جداً في الحصول على اهتمام كبير من قبل عشاق الألعاب.

ظهرت اللعبة على متجر جوجل بلاي لأنظمة أندرويد 5.1 إذا كنت تريد تحميل هذه اللعبة مقابل 50 جنيهاً مصرياً يُمكنك تحميلها أيضاً من خلال متجر آب ستور مقابل 6.99 دولاراً، قامت الشركة المنتجة للعبة بإطلاق نسخة تجريبية بشكل مجاني حتى تتعرف على اللعبة قبل شرائها وتقيمها أيضاً هل كانت تستحق الشراء ام لا.

4. لعبة Grimlight

أفضل الألعاب لشهر أغسطس

تعد هذه اللعبة من أفضل الألعاب والتي تدور أحداثها في عالم فانتازيا عن طريق أشخاص خيالية من قصص خيالية لان اللعبة من نوع آر بي جي.

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون ألعاب القتال والأسلحة فيجب عليك تحميل هذه اللعب الآن، تتوفر اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي لأنظمة هواتف الأندرويد 5.0 وما فوق بالإضافة أن اللعبة يُمكن تحميلها مقابل 100 دولاراً فقط.

إذا كنت تريد تحميل اللعبة لأنظمة الآيفون فكل ما عليك هو أن تمتلك نظام  iOS 12.0 أو أحدث أما اللعبة تتوفر على متجر آب ستور بشكل مجاني.

5. لعبة Chimeraland 

أفضل الألعاب لشهر أغسطس

تتوفر هذه اللعبة على المتاجر الإلكترونية بشكل مجاني بالكامل وهذه النقطة من أفضل المميزات التي حصلت عليها اللعبة، بالإضافة إلى أن اللعبة تعمل على منح مستخدميها استكشاف الأراضي المستوحاة من الأساطير، كما أنه يُمكنك الاستمتاع عند لعب اللعبة بالكثير من المناظر الجميلة والتي تضم الأنواع المختلفة من الحيوانات والمخلوقات الخطيرة.

تتوفر هذه اللعبة لكافة الأنظمة مثل الآيفون والأندرويد فدعونا نلقي نظرة على مواصفات التطبيق لكل نظام من الأنظمة المختلفة.

تتوفر اللعبة على متجر جوجل بلاي لأنظمة أندرويد 6.0 وما فوق ويُمكنك تحميلها مقال 1699 جنيهاً مصرياً. أما لأنظمة الآيفون في اللعبة تتوفر لأنظمة  iOS 8.0 أو أحدث والتي تكون بحجم 3.5 جيجا بايت لا تنسى أن اللعبة تتوفر على متجر آب ستور بشكل مجاني.