شركة Ubisoft تجعل واحدة من أفضل ألعابها مجانية للجميع

شركة Ubisoft تجعل واحدة من أفضل ألعابها مجانية للجميع

شركة Ubisoft من أفضل الشركات التى تتيح ألعاب الفيديو ويتم توفير هذه الألعاب على PlayStation وعلى Xbox، قد أعلنت شركة Ubisoft عن توفير أحد ألعابها الشهيرة بصفة مجانية للجميع.

فى 2020 حصرت كلا من Xbox و PlayStation على تخصيص الكثير من الألعاب بصفة مجانية وذلك لتشجيع اللاعبين على البقاء فى المنزل وذلك أثناء فترة إنتشار الوباء، فى 2021 توفقت العديد من الشركات عن توفير ألعاب الفيديو بصفة مجانية.

من بين الشركات التى قدمت الكثير من الألعاب المجانية هى شركة Ubisoft حيث قدمت لعبة Rayman Origins على Ubisoft Connect PC بشكل مجاني تماماً.

يجب العلم أنه لن يتم الاستمتاع باللعب بشكل مجاني على PS4 أو Xbox One أو Nintendo Switch أو Xbox Series X أو Xbox Series S.

ولكن تقتصر تشغيل لعبة Rayman Origins على Ubisoft Connect PC فقط لفترة محدودة حتى 22 ديسمبر.

بالنسبة للعبة Rayman Origins فقد ظهرت فى 2011 عبر منصة Ubisoft ومنصة Michael Ancel، حيث حصلت على Metacritic بدرجة 92 من 97.

استحوزت اللعبة على قلوب الكثير من اللاعبين وذلك بفضل التحديثات المميزة التى يقدمها مطوري اللعبة، مع تقديم الكثير من الخدع المتعلقة بالسحر والاساطير.

حيث زاد انتشار اللعبة وذلك عندما تم تجاوز Glade of Dreams بواسطة Darktoons على عجل Rayman لإنقاذ الموقف، على عكس بطل الضوء.

صنفت لعبة Rayman Origins من افضل الالعاب 2D وذلك بفضل الجرافيك الرائع الذى تم استخدامة داخل اللعبة.