منصة بنترست تُتيح الرد على التعليقات بمقاطع الفيديو

منصة بنترست تتيح الرد على التعليقات بمقاطع الفيديو

قامت منصة بنترست وهي أحدث المنصات التي تقوم بتوفير إمكانية الرد على التعليقات الموجودة داخل المنصة من خلال مقاطع الفيديو بسهولة.

وتتوفر هذه الميزة بكل سهولة من خلال Idea Pins وهي من أفضل المميزات التي تقدمها منصة بنترست للمستخدمين وقد تم إطلاق هذه الميزة في وقت ماضي من هذا العام.

وتتميز هذه الميزة أنها توفر للمستخدمين إمكانية تسجيل الفيديوهات وتحريرها بقدرة تصل إلى 20 صفحة من المحتوى الخاص بالمنصة، وذلك لما توفره خدمة Idea Pins للمستخدمين من الأدوات الخاصة بتسجيل الصوت ودمج الموسيقى والعديد من الأدوات والمميزات الأخرى.

فمن الآن عند مشاهدة أي تعليق في منصة بنترست يمكن الرد عليه بكل سهولة من خلال استخدام مقاطع الفيديو من خلال الضغط على الزر النقاط الثلاثة ثم بعد ذلك ستلاحظ ظهور العديد من الخيارات كل ما عليك هو الضغط على الرد باستخدام Idea Pin.

بالإضافة إلى أن منصة بنترست قامت بالإعلان عن الميزة الجديدة وقالت أن هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن استخدامها الآن في الرد على التعليقات والاسئلة عبر المنصة من خلال استخدام الميزة الجديدة وهي ميزة Idea Pin وهذا لتوفير الوقت والجهد على المستخدمين من الكتابة الكثيرة التي قد تصيب المستخدم بالملل.

كما يجب عليك أن تعرف أن ميزة Idea Pin التي ستقدمها منصة بنترست سيتم إطلاقها في الأيام القليلة القادمة وهذا بعدما طرح تطبيق انستجرام لميزة تشبه هذه الميزة التي قامت شركة انستجرام بإطلاقها في الأسبوع الماضي.

والتي بإسم Reels Visual Replies ليستطيع المستخدمين الرد على التعليقات في منصة انستجرام من خلال ميزة Reels.