سامسونج تصدر شاحن بقوة 25 وات مخصص لهواتف Galaxy S22

سامسونج تصدر شاحن بقوة 25 وات مخصص لهواتف Galaxy S22

تُعد سلسلة هواتف Galaxy S الرائدة من سامسونج هي الأفضل فى عالم الأندرويد بشكل عام ولكن سرعة الشحن الخاصة بتلك السلسلة لم تكن بالسرعة المطلوبة، مقارنة بهواتف الشركات الأخرى مثل شاومي Xiaomi و وان بلس OnePlus حيث تصدر هواتف بقوة شحن لاسلكية تصل قوتها الى 50 اوط.

لذلك إذا كان هناك شاحن لاسلكي من سامسونج حيث يقوم تلك الشاحن بحل مشكلة الشحن فى سلسلة هواتف سامسونج Galaxy S22، حيث تم رصد تلك الشحن عن طريق الإتصالات الفيدرالية حيث يحمل الشاحن رقم طراز EP-P2400 ويدعم سرعة إدخال شحن تصل إلى 9 فولت.

سامسونج تصدر شاحن بقوة 25 وات
androidpolice

والتي تبلغ الى 25 وات وتقول الأخبار أن الشاحن قد تم اختباره فعلياً بسرعة تصل الى 15 وات على هواتف Galaxy S21 وبسرعة 2 وات على سماعات سامسونج Galaxy Buds Pro.

وقد تم اختبار سلسلة هواتف Galaxy Note10 بسرعة شحن تصل إلى 12 وات، وتظهر الصور المبدئية للهاتف أنه سيكون مسطح بنسبة كبيرة، ويمتاز الشاحن أيضاً بمروحة تبريد مدمجة به وهذا أمر مميز للغاية مقارنة بالشواحن التي تأتي من الشركات المنافسة.

وتقدم سامسونج العديد من الشواحن اللاسلكية التي تأتي بأعلى من 15 وات ولكن سامسونج تصدر جميع أجهزتها مؤخراً بسرعة شحن تصل الى 15 وات فقط بما فى ذلك هاتف Galaxy Note20 و هاتف Galaxy S21.

وتقول أيضاً بعض التسريبات أن أن هواتف Galaxy S22 يمكن رفع قوة شحنة الى 25 وات وهذا سبب كافى في تفكير الشركة في تصنيع هاتف تصل قوة شحنة الى 25 وات لتقوم بشحن تلك الهاتف بسهولة، وتقول أيضاً التسريبات أن الشاحن سيظهر لأول مرة مع هاتف Galaxy S22 في أوائل عام 2022.

المصدر