تسريبات مؤكدة حول مواصفات هاتف Realme GT2 Explorer Master

مواصفات هاتف Realme GT2 Explorer Master

تُعد شركة ريلمي Realme من أهم الشركات المُصنعة للهواتف الذكية فى الأونة الأخيرة وذلك لما تُقدمه من هواتف ذكية مميزة ومنافسة للكثير من الهواتف الذكية لأكبر الشركات حول العالم.

فمن هنا تستعد الشركة لإطلاق هاتف جديد في يوم 12 يوليو الجاري وهو هاتف Realme GT2 Explorer Master ووفقاً للعديد من التسريبات التي تقول أن هذا الهاتف يُقدم العديد من المواصفات القوية والمنافسة بشكل كبير لأفضل هواتف عام 2022.

يأتي هاتف Realme GT2 Explorer Master بشاشة من نوع Super AMOLED مقاس 6.7 بوصة بكثافة بكسلات 393 بكسل لكل واحد بوصة بينما تأتي شاشة الهاتف بدقة 1080×2400 بكسل بجودة FHD+ مع دعم الـ HDR10+ بالإضافة إلى وجود معدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز.

يعمل هاتف Realme GT2 Explorer Master بمعالج من شركة كوالكوم وهو من إصدار Snapdragon 8+ Gen 1 المميز والأخير الذي يعمل بصورة ممتازة للغاية، كما تقول التسريبات أن هذا الهاتف هو أول هاتف يعمل بذاكرة وصول عشوائية من نوع LPDDR5X.

بينما كاميرات الهاتف من المتوقع أن تأتي الكاميرا الخلفية ثلاثية الأولى بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.9 بينما الكاميرا الثانية تأتي بدقة 50 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4 والثالث بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4، بينما الكاميرا الأمامية لدى الجول تأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

سماعات الهاتف تأتي من نوع stereo speakers والتي تعمل بصورة ممتاز للغاية، بطارية الهاتف تأتي بسعة 5000 مللي أمبير بقوة شحن 100 واط بخاصية الـ Fast charging.