شركة أبل تعمل على تنويع موردين سلسلة ايفون 14 

شركة أبل تعمل على تنويع موردين سلسلة ايفون 14 

تعمل شركة أبل  على الإعلان عن سلسلة جديدة لهواتفها الذكية وهذه السلسلة يُطلق عليه اسم آيفون 14 والتي ستتميز عن هواتف أبل السابقة في العديد من الأمور منها الكاميرا الخاصة بالموبايل وبالأخص الكاميرا الأمامية (السيلفي) حيث ظهرت العديد من التسريبات الخاصة بهذه الكاميرا والتي علمنا من خلالها أن كاميرا الهاتف الأمامية ستأتي بدقة عالية عن الإصدارات السابقة.

الآن تعمل أبل على تنوع الموردين المختصين بسلسلة آيفون 14 والعمل على زيادتهم وهذا لكي تقوم الشركة بتجنب أي تأخير ممكن حدوثه لكي يظهر الهاتف في موعده الرسمي دون أي تأخير وكان هذا التطور بعد حصول شركة SG Micro الصينية شهادة خاصة بجودة لسلسلة آيفون 14.

كما أكد علينا محلل أبل الشهير والذي يٌعرف باسم Ming-Chi Kuo أن الشركة الصينية SG Micro ستعمل على شحن البطاقات من نوع PMIC لأجهزة iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max الخاصة بشركة أبل وهذا هي المرة الأولى التي من خلالها تقوم شركة صينية بتوريد مكونات خاصة بهاتف الأيفون لشركة أبل.

لذلك فإن الشركة الصينية SG Micro تٌعد من أفضل الشركات التي تقوم بإطلاق إلكترونيات استهلاكية والتي يتم استخدامها في الهواتف الذكية حيث اعتمدت عليها أبل بشكل كبير في توفير بطاقات PMIC لهواتفها الذكية ومن خلال هذا التعاون ستجد أن أرباح أبل زادت وذلك لزيادة الطلبات على منتجاتها التي ستصل في الوقت المناسب دون أي تأخير.

أما عن موعد الإعلان عن هذه السلسلة فسيكون في سبتمبر المقبل لذلك تسعى أبل جاهدة لإطلاق الهاتف في موعده دون تأخير.