تسريبات قوية حول هواتف Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4

هواتف Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4

من المُنتظر أن يتم الإعلان عن عدة أجهزة خلال الشهر القادم من قِبل سامسونج وبالتحديد في يوم 10 أغسطس القادم ومن الأجهزة التي تم الإعلان عنها هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 و Samsung Galaxy Z Fold 4 بالإضافة إلى سلسلة Watch 5 و Galaxy Buds الحديثة من سامسونج.

كما تم إصدار العديد من التسريبات التي تنص على أن هاتف Galaxy Z Fold 4 كان من الممكن أن يأتي بذاكرة تخزين صلبة بحجم 1 تيرا بايت ولكن هذه الأخبار والتسريبات لم تكن بالصحيحة على الإطلاق، كما أتت شائعات وتسريبات حول هاتف Galaxy Z Flip 4 أنه من الممكن أن يأتي 512 جيجا بايت.

وفقاً للكثير من الأقاويل التي تم إصدارها والتي تقول أن سلسلة الـ 4 لن تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بحجم زائد من الإصدار السابق وهي بحجم 12 جيجا رام بسعة ذاكرة صلبة داخلية بسعة 512 جيجا بايت.

كما يأتي هاتف Galaxy Z Flip 4 بعدة مواصفات مميزة وأولها معالج الهاتف وهو من إصدار Snapdragon 8+ Gen 1 من تصنيع كوالكوم مع وجود معالج رسومي Adreno 730، كما يأتي الهاتف بسماعات stereo speakers.

كما يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة الأولى تأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8، أما الكاميرا الثانية بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 10 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4 حيث تقوم بتصوير الفيديوهات بدقة 4K.

Galaxy Z Flip 4

كما يأتي هاتف Galaxy Z Flip 4 ببطارية بسعة ممتازة تصل إلى 3700 مللي أمبير بقوة شحن تصل إلى 25 واط مع دعم الهاتف للشحن اللاسلكي بقوة شحن 10 واط والشحن اللاسلكي العكسي بقوة 4.5 واط، بمنفذ شحن ممتازة من نوع حديث USB Type-C 2.0.

أما بالنظر إلى المواصفات الداخلية لهاتف Galaxy Z Fold 4 فيأتي الجوال بمعالج من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 SoC من إصدار شركة كوالكوم مع وجود نظام تشغيل أندرويد 12 بالإتصال مع ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين صلبة بسعة مختلفة 256 / 512 جيجا بايت.

Galaxy Z Fold 4

أما بالنسبة لكاميرا هواتف Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 فمن المتوقع أن تأتي بتطوير كبير مقارنة بالإصدار السابق لكلا الهاتفين، كما يأتي هاتف Galaxy Z Flip 4 بشاشة ممتازة من نوع أموليد قابلة للطي، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4400 مللي أمبير بقوة شحن 25 واط مع دعم الهاتف للشحن اللاسلكي و اللاسلكي العكسي.

كما سيتم إصدار الجوال بسعر ممتاز من الممكن أن يصل إلى 1900 دولار أمريكي، أي بما يُعادل 1860 يورو ولكن نحن بإنتظار الإعلان الرسمي الخاص بشركة سامسونج Samsung وسنقوم بعرض كافة المواصفات الالخاصة بكلا الهاتفين.