وان بلس تُعلن عن مواصفات كاميرا هاتف OnePlus 10T قبل الإعلان الرسمي

كاميرا هاتف OnePlus 10T

من المتوقع أن تُطلق شركة وان بلس OnePlus هاتفها الذكي القادم وهو هاتف OnePlus 10T حيث تقول الشركة أن من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف في 3 أغسطس القادم ولم تُريد الشركة الانتظار لفترة أطول حتى يتم الإعلان عن تلك الهاتف.

حيث أعلنت الشركة عن تكوين الكاميرا الخاصة بالهاتف حيث أنها لن تحتوي على كاميرا Hasselblad لأن هاتف OnePlus 10T ليس الرائد لدى الشركة، فلا تزال الشركة مُنتظرة هاتف OnePlus 10 Pro حتى يحصل على كاميرا Hasselblad بشكل رسمي.

مع ذلك فيأتي هاتف OnePlus 10T بمستشعر من نوع Sony IMX766 بدقة 50 ميجا بكسل حيث تقوم بالتقاط الصور بألوان ممتازة بعمق 10Bit وهي الكاميرا الأساسية لدي الجوال، بينما الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 8 ميجابكسل مع كاميرا أخيرة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

كما يحتوي هاتف OnePlus 10T على شاشة من نوع OLED مقاس 6.6 انش بالإضافة إلى معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وهذا أمر ممتاز، مع تواجد مستشعر بصمات الأصابع بالأمام، كما يأتي الجوال ببطارية بسعة كبيرة الحجم تصل إلى 4800 مللي أمبير مع قوة شحن 160 واط.

أما بالنسبة لمعالج هاتف OnePlus 10T فيأتي من أفضل معالجات كوالكوم من إصدار حديث وهو Snapdragon 8+ Gen 1 الذي يعمل بصورة ممتازة وقوية حيث يقوم بالعمل بصورة ممتازة عند الضغط وأثناء لعب الألعاب بصورة مستمرة كما يأتي OnePlus 10T بسماعات خارجية ممتازة من نوع ستريو سبيكر مع دعم الجوال لخاصية الـ NFC.