سبوتيفي تعمل على اختبار موجز البودكاست المستوحى من التيك توك

سبوتيفي تعمل على اختبار موجز البودكاست

تعتبر شركة Spotify هي شركة سويدية تقدم خدمات بث الموسيقى والأغاني والبودكاست، تأسست شركة Spotify عام 2006، وتعمل الشركة على توفير جميع الخدمات التي تساعد المستخدمين على الاستماع إلى الموسيقى الحديثة.

فى العام الماضى، قامت شركة Spotify بالاستحواذ على منصة بودكاست تسمى Podz مقابل مبلغ 50 مليون دولار أمريكي، حيث تعمل Podz على اختبار واجهة المستخدم الجديدة والذى يكون على غرار TikTok، ويساعد على العثور على الحفلات الموسيقية.

سيكون الأمر مؤلف وخاصة على مستخدمي تيك توك، حيث يمكن الانتقال بين حفلات الموسيقى عن طريق التحرك للأعلى والأسفل، وإذا لم يعجبك ذلك يمكن الاستماع إلى خدمات الموسيقى الأخرى.

عملت شركة Spotify على الترويج لعملية الاستحواذ Podz كونه أفضل وسيلة لتوسيع نطاق البودكاست والأكثر شمولاً على تطبيقها.

يمكن التمرير سريعاً لأسفل ولأعلى وسيتم التشغيل بمجرد ظهورها وسوف تكون لمدة 60 ثانية فقط، والتى تهدف إلى منحك طعماً للمحتوى، كما يمكن الاحتفاظ بها.

تعمل هى الميزة الجديدة من Spotify على خوارزمية معقدة والتى تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي تقوم باقتراح الموسيقى بناء على فهم سلوك المستخدمين.

https://twitter.com/chrismessina/status/1507764847882080260?s=20&t=G98w5wjqdetYeeDHJqasag

الان تم طرح هذه الخدمة على عدد قليل من المستخدمين ومن المتوقع أن يتم توفيرها قريباً بحيث تكون متاحة على جميع انظمة التشغيل اندرويد وايفون أيضاً يمكن الاستمتاع بهذه الخدمة من خلال الموقع الإلكتروني.

تعمل الشركة على تقديم الكثير من الخدمات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي في الآونة الأخيرة وتلقى هذه المميزات الرائعة الشعبية الكبيرة بين المستخدمين.