الذكاء الاصطناعي يساعد فى توقع نتائج علاج سرطان المبيض

توقع نتائج علاج سرطان المبيض

يعتبر الذكاء الاصطناعي من أفضل التقنيات التي تساعد البشر على إنجاز الكثير من المهام، حيث تدخل الذكاء الاصطناعي فى الكثير من المجالات مثل مجال الصناعة والأمن السيبراني والمجال الطبي وغيرها الكثير من المجالات.

عند  النظر إلى المجال الصناعي، نري أنه تم إنشاء الكثير من المعدات التى تعمل بالذكاء الاصطناعي، والتى تساعد البشر على إتمام الكثير من المهام المرهقة، كما تساعد على ترتيب المهام الصناعية بذكاء.

أيضاً نرى الكثير من الشركات قد استخدمت الذكاء الاصطناعي فى مجال الأمن السيبراني، حيث تم استخدام برمجيات خاصة تساعد على حماية النظام الخاص بالشركات من الإختراق.

هذا الأمر قد أنشأ طفرة فى مجال الأمن السيبراني، حيث تم تأمين الشركات بأقوى أنواع الحماية.

لم يتوقف الذكاء الاصطناعي عند هذا الأمر، حيث تم إنشاء الذكاء الاصطناعي فى المجال الطبي، حيث تم إنشاء برمجيات خاصة تساعد على كشف الكثير من السرطانات الخبيثة مثل سرطان الثدي وغيرها من السرطانات.

المفيد فى الأمر أن الذكاء الاصطناعي قد ساعد على إنشاء التقارير التى تفيد مدى نسبة إصابة المريض فى المستقبل.

الان تم إكتشاف بعض البرمجيات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتى تساعد على توقع نتائج علاج سرطان المبيض، ووفقاً لتقرير أصدرته جمعية الإجتماع السنوي لطب الأورام النسائية حول سرطان النساء، أن الذكاء الاصطناعي يساعد على التنبؤ بالنتائج فى وقت التقييم بالمنظار لسرطان المبيض.

أيضاً نوضح التقارير أن تم نتائج هذه البرمجيات التى تعمل بالذكاء الاصطناعي أنه يتم استخدامها على مصابين تعادل نسبة مرضهم 53% وأخرين تعادل نسبة مرضهم 90% وكانت النتائج مذهلة.