تسريبات حول مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Fold4

تسريبات حول مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Fold4

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها القادم القابل للطي وهو هاتف Samsung Galaxy Z Fold4 ولكن لم يتم الإعلان حول الموعد الرسمي الخاص بطرح تلك الهاتف بشكل رسمي ولكن هناك العديد من التسريبات حول هاتف سامسونج جلاكسي زد فولد 4.

ومن تلك التسريبات فقد كشفنا عن بعض التسريبات الخاصة بالهاتف وبالتحديد حول كاميرا هاتف Galaxy Z Fold4 حيث ذكرنا أنه سيتم إطلاق الهاتف بكاميرات مشابهة لهاتف Samsung Galaxy S22 وهو ما تحدثنا عنه فى وقت سابق من هذا الشهر.

والأن يتوافر لدينا العديد من التسريبات حول سعة البطارية الخاصة بتلك الهاتف الممتاز والقوي والذي يُعد طفرة فى عالم الهواتف القابلة للطي من قِبل شركة سامسونج فنحن بإنتظار تلك الهاتف بكل شغف وترقب كبير حتي نشاهد ما قد تفعله سامسونج فى تلك السلسلة.

وتقول التسريبات أن بطارية هاتف Samsung Galaxy Z Fold4 ستكون بنفس سعة بطارية هاتف Samsung Galaxy Z Fold3 ولكن مع إضافة بعض التحسينات على بعض الأمور الأخري مثل كاميرا الهاتف مقارنة بالإصدار السابق.

حيث تأتي إحدي خلايا البطارية بسعة 2002 مللي أمبير والثانية تأتي بسعة 2268 مللي أمبير حيث يبلغ إجمالى البطارية بحجم 4270 مللي أمبير وهو ما يتطابق ويشبه بطارية هاتف Galaxy Z Fold3 وهذا يؤكد أن بطارية الهاتف لا تقل عن هذة السعة كما كان مشاع من قبل.

وفى الأخير كانت كل هذة هي التسريبات التي لدينا فى الوقت الحالى حول تلك الهاتف وسنوافيكم بكافة المواصفات الخاصة بهاتف Samsung Galaxy Z Fold4 فور توافرها لذا ترقبوا كل جديد.