تسريبات حول مواصفات Realme 9 Pro و Realme 9 Pro+ وموعد إصداره

مواصفات Realme 9 Pro و Realme 9 Pro+ وموعد إصداره

تستعد شركة ريلمي Realme لإطلاق سلسة هواتفها المميزة Realme 9 Pro و Realme 9 Pro+ حيث تم تسريب العديد من المواصفات الخاصة بالهاتف وسنقوم بعرضها لكم خلال هذا المقال المصغر.

هناك ايضاً العديد من التسريبات حول هاتف Realme 9i والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في وقت لاحق من شهر يناير الجاري، بينما تتوافر الآن معلومات ان هاتفي Realme 9 Pro و Realme 9 Pro+ قد يتم إصدارها في الأسواق الأوروبية أيضاً وذلك في شهر فبراير لعام 2022.

حيث تقول الأخبار أن من المتوقع أن يأتي كلا الهاتفين Realme 9 Pro و Realme 9 Pro+ بنظام تشغيل شبكات من الجيل الخامس 5G، على الرغم من عدم تأكيد الشركة لتلك المعلومة.

حيث من المتوقع أن يعمل هاتف Realme 9 Pro و Realme 9 Pro+ بمعالجات من شركة ميديا تيك وهم Dimensity 810 و Dimensity 920 للإصدار البرو.

Realme 9 Pro
91mobiles

حيث من المتوقع أن يتم الإصدار داخل الهند خلال شهر فبراير المُقبل من عام 2022، حيث من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة هواتف ريلمي 9 وريلمي 9 برو قريباً ونحن بانتظار ذلك.

المواصفات المتوقعة لدي هاتف Realme 9 Pro+

يأتي هاتف ريلمي 9 برو بشاشة يصل حجمها إلى 6.5 بوصة بدقة FHD +، حيث يأتي بمعالج MediaTek Dimensity 810 مع أربعة كاميرات خلفية الأساسية تأتي بدقة 50 ميجا بكسل والثانية تأتي بدقة 13 ميجا بكسل والثالثة تأتي بدقة 8 ميجا بكسل والكاميرا الرابعة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

مع كاميرا تصوير شخصي “الكاميرا الأمامية” تأتي بدقة 16 ميجا بكسل، ووصولاً لحجم بطارية الهاتف فالهاتف يأتي ببطارية تصل حجمها إلى 5000 مللي أمبير مع قوة شحن سريع تصل إلى 65 واط.

هذا كل ما نعرفه عن مواصفات كلا الهاتفين ولكن سنقوم بموافاتكم بكافة الأخبار التي تخص هاتفي Realme 9 Pro و Realme 9 Pro+ لاحقاً.