تصميمات جديدة ROG Phone 6 و Asus Zenfone 9

تصميمات جديدة ROG Phone 6 و Asus Zenfone 9

كان لدى شركة Asus مجموعة هواتف مميزة وقوية للغاية وذلك في عام 2021 حيث تم إصدار سلسلة هواتف Zenfone 8 و ROG Phone 5 حيث كان لدي إصدار ROG Phone 5 اشكال مميزة للغاية وقد تميز في الهاتف في تقديم تجربة مميزة أثناء لعب الألعاب الثقيلة.

وقدم هاتف ROG Phone 5 تجربة مميزة لعالم الاندرويد حيث قد يكون هناك تسريبات حول إمكانية إصدار تحديث لهاتف ROG Phone 5 وسيتم حصوله على أندرويد 12 لسلسة هواتف Asus Zenfone 8 حيث تم الكشف عن شكل الإصدارات القادمة من تلك الهواتف وهي  Asus Zenfone 9 و ROG Phone 6.

Asus Zenfone 9

حيث تأتي الصورة التخيلية الأولى عن هاتف Asus Zenfone 8 الذي يعمل بنظام تشغيل حديث اندرويد 12، حيث تعرض قائمة الإعدادات تفاصيل الضغط على الإيماءات الخلفية لدى الهاتف وبعض الرسومات التخطيطية لهاتف Asus Zenfone 9.

حيث من الموضح في الصور أن يأتي هاتف Zenfone 9 بكاميرتين الأساسية تأتي بدقة 50 ميجا بكسل والثانية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، حيث ياتي شكل الكاميرا مختلف وبشكل أكبر من إصدار Asus Zenfone 8.

ROG Phone 6

حيث توضح الصور الثانية رسماً تخطيطياً لهاتف ROG Phone 6 حيث تم تغيير شكل الهاتف مقارنة بسلسلة الـ ROG Phone 5 مع وجود شكل للكاميرا اكبر وشاشة خلفية في ظهر الهاتف.

حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم وهو الرائد والمميز لدى الشركة وهو Snapdragon 8 Gen 1 ولكن نحن بإنتظار تأكيد الشركة لتلك المواصفات وتزويدنا ببعض المواصفات التي تخص الهاتف.