ريلمي 9 Pro+ بقوة شحن 65 واط وريلمي 9i ببطارية 5000 مللي أمبير

ريلمي 9 Pro+ بقوة شحن 65 واط و9i ببطارية 5000 مللي

تعمل شركة شاومي على عرض سلسلة Realme 9 قريباً وهي من أفضل السلاسل التي ستقوم ريلمي بإصدارها لمميزاتها العديدة التي تقدمها ولسعرها الذي يتناسب جيدًا مع الامكانيات التي توفرها هذه الهواتف الذكية.

كما أن هناك العديد من التسريبات التي ظهرت بخصوص هذه السلسلة التي تقول أن سلسلة Realme 9 سيم إطلاقها رسمياً في خلال الأسابيع القادمة أي ستكون في الشهر الأول من العام الجديد 2022.

بالاضافة إلى أنه قد تم إطلاق العديد من التسريبات الخاصة بهذه الهواتف فمع الاقتراب من موعد الاصدار الرسمي تأكد أن CQC قامت بالاعتماد بشكل رسمي على هاتفين.

كما أن هناك العديد من التسريبات التي تُخبرنا عن معلومات بخصوص الهواتف المتواجدة في سلسلة Realme 9 فلابد لك أن تعرف أن هاتف Realme 9i سيأتي ببطارية بحجم 5000 مللي أمبير وسيتم دعم الهاتف بقوة شحن 33 وات.

أما عن هاتف Realme 9 Pro+ فسيأتي بمتطلبات أعلى من الهاتف السابق فمن خلال التسريبات عرفنا أن الهاتف سيأتي بقدرة شحن عالية تصل إلى 65 واط .

كما سيحتوي  هاتف Realme 9 Pro+ على كاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل وهذه هي المعلومات التي حصلنا عليها من خلال التسريبات أما باقي المعلومات التي تخص هاتف Realme 9i فلم تصلنا أي معلومات زائدة حتى وقتنا هذا.

لكن من المعتقد أن هذا الهاتف سيحتوي على معالج Snapdragon 680G ومع شاشة بمقاس 6.5 بوصة وبمعدل تردد يصل إلى 90 هرتز وبخاصية FHD+ مع كاميرا خلفية بدقة 50 ميجا وكاميرا أمامية بدقة 8 جيجا بايت.