تسريبات حول مواصفات هاتف Realme 9i

تسريبات حول مواصفات هاتف Realme 9i

تعتبر شركة ريلمي Realme من الشركات المميزة مؤخراً في عالم تصنيع الهواتف الذكية حيث تم تأسيس تلك العلامة التجارية في سنة 2018، فلم تتوقف ريلمي Realme عن تصنيع الهواتف ولكن تقوم بتصنيع العديد من المنتجات الأخرى مثل الحقائب وسماعات الأذن وبعض منتجات اللياقة البدنية.

فمن هنا وفي وقت سابق أعلنت ريلمي مؤخراً عن هاتف Realme GT 2 و Realme GT 2 Pro داخل الصين فقط ولكن اليوم سنتحدث عن هاتف ريلمي القادم Realme 9i والذي من المقرر الإعلان عنه رسمياً خلال يوم 10 يناير القادم من عام 2022.

حيث ظهرت العديد من الأخبار والتسريبات حول هاتف Realme 9i دعونا نقوم بتوضيح ذلك.

تسريبات حول مواصفات هاتف Realme 9i

حيث من المتوقع أن يأتي هاتف Realme 9i بشاشة يصل حجمها إلى 6.6 بوصة بدقة FHD + من نوع IPS LCD مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز.

يأتي الهاتف أيضاً مزوداً بمجموعة من المعالجات من شركة كوالكوم وهو Snapdragon 680 مع مجموعة من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) تصل إلى 6 جيجا رام وذاكرة تخزين رئيسية تصل إلى 128 جيجا بايت.

يضم الهاتف أيضاً ثلاث كاميرات بالخلف الكاميرا الأساسية تصل دقتها الى 50 ميجا بكسل، والثانية ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، مع وجود كاميرا أمامية تصل دقتها أيضاً إلى 16 ميجا بكسل تتواجد أعلى يسار الشاشة، تأتي بطارية الهاتف بحجم 5000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقوة 33 وات.

من المتوقع ايضاً أن يأتي هاتف Realme 9i بوزن يصل إلى 190 جرام، حيث يأتي الهاتف أيضاً مصنوع من البلاستيك بالكامل ويأتي بلونين فقط وهما الأسود والأزرق.