تطبيق انستا باي: كل ماتريد معرفته عن تطبيق Instapay للتحويلات

تطبيق انستا باي

يعتبر تطبيق انستا باي ايجيبت‏ من أفضل التطبيقات التي يمكن من خلالها إرسال وإستقبال الأموال على الفور بين الحسابات البنكية المختلفة، حيث يوجد الكثير من المستخدمين الذين يعانون من صعوبة استخدام الحسابات البنكية وخاصة عند تحويل الأموال أو الشراء من الإنترنت، فيقدم التطبيق الكثير من الخدمات الرائعة والتى سوف نوضحها لكم.

فى هذا المقال سوف نوضح جميع مميزات وعيوب التطبيق، بالإضافة إلى كيفية استخدام التطبيق للهاتف، وكيفية تحميل التطبيق لنظام التشغيل اندرويد وايفون.

لماذا تستخدم تطبيق انستا باي ايجيبت InstaPay Egypt‏؟

يُعد تطبيق انستا باى ايجيبت InstaPay Egypt‏ من أفضل التطبيقات التي تساعد على تحويل الأموال واستلامها من خلال الهاتف المحمول، حيث يمكن إنشاء حساب على التطبيق بسهولة دون الحاجة إلى التوجه إلى أحد الفروع البنكية، فلا يتطلب أعمال ورقية معتمدة لإنشاء حساب.

من خلال التطبيق يمكن التحكم فى العديد من البنوك مثل بنك الإسكندرية والبنك العربى الأفريقي الدولي والبنك العربي وبنك القاهرة والبنك الأهلي المصري وبنك قطر الوطنى الأهلي، كما يتيح التطبيق عرض الرصيد وكشف أرصدة الحسابات حتى يسهل على المستخدمين التعرف على أرصدة الحسابات البنكية الخاصة بهم.

يتوفر التطبيق على الهاتف المحمول للعديد من أنظمة التشغيل اندرويد وايفون، ولا يتطلب إنشاء الحساب رسوم مالية، يقدم التطبيق ميزة الربط بين العديد من الفيزات الحكومية مع إمكانية الدفع من خلالها على المواقع الإلكترونية المختلفة.

نبذة عن تطبيق انستا باي ايجيبت InstaPay Egypt‏:

تطبيق انستا باي ايجيبت InstaPay Egypt‏ هو تطبيق مدعوم من القطاع المصرفي، ويقدم التطبيق العديد من الخدمات والتى من بينها أنه يمكن تحويل الأموال من أى محفظة إلكترونية مثل محفطة فودافون كاش أو محفظة اتصالات كاش ومحفظة أورنج كاش بسهولة وبدون تعقيد.

يقدم التطبيق خدمة ربط العديد من الحسابات البنكية فى تطبيق واحد حتى يسهل على المستخدمين التحكم فى الحسابات البنكية، كما يمكن تحويل الأموال بين هذه البنوك بسهولة على مدار 24/7.

من أفضل الخدمات التي يقدمها تطبيق انستا باي أنه يمكن التحكم فى بطاقات مسبقة الدفع، حيث يمكن لأى مستخدم تحويل الأموال من الحسابات البنكية إلى بطاقات مسبقة الدفع مثل فيزا ميزة وفيزا المصرف المتحد وفيزا البنك الأهلي.

معلومات عن برنامج انستا باي للأندرويد

حجم التطبيق: 63 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأندرويد 8.1 والأحدث.

تقييم التطبيق: 3.1 من 5.

الموقع الرسمي: instapay.eg

مطور التطبيق: شركة بنوك مصر.

معلومات عن برنامج انستا باي‏ للايفون:

رخصة التطبيق: مجاني.

حجم التطبيق: 35.4 ميجا بايت.

متطلبات التطبيق: نظام تشغيل iOS 13.0 فيما أحدث.

تقييم التطبيق: 3.0 من 5.

كيفية تحميل تطبيق انستا باي ايجيبت InstaPay Egypt‏؟

يقدم تطبيق انستا باي ايجيبت InstaPay Egypt‏ الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيق، حيث عمل مطوري التطبيق على توفير الخدمات التى تساعد المستخدمين على تحويل الأموال بين العديد من البنوك الإلكترونية، حيث حصل التطبيق على شعبية كبيرة فى الأونة الأخيرة وتم تصنيف التطبيق بأنه أفضل تطبيق للتحويل السريع للأموال.

تحميل تطبيق انستا باي ايجيبت InstaPay Egypt‏ للاندرويد

تحميل تطبيق انستا باي ايجيبت InstaPay Egypt‏ للايفون

يحتوى التطبيق على العديد من الخدمات، ومن المتوقع أن يتم إضافة الكثير من الخدمات الأخرى داخل التطبيق.

اقرأ أيضاً: كيفية الاشتراك في محفظة STC Pay اس تي سي باي.

ما هي مميزات تطبيق انستا باي ايجيبت InstaPay Egypt‏؟

يقدم تطبيق انستا باي InstaPay Egypt‏ الكثير من المميزات الرائعة والتى جعلت التطبيق هو أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها لتحويل الأموال بسهولة، فى هذا الجزء من المقال سوف نوضح جميع مميزات التطبيق والتى تكون على النحو التالي:

  • واجهة التطبيق: يتمتع التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يسهل على جميع الفئات العمرية استخدام التطبيق دون تعقيد.
  • الخصوصية: يوفر التطبيق العديد من المميزات للحفاظ على الحساب الخاص بك، حيث يمكن تفعيل ميزة الأمان من خلال البصمة، فلا يمكن لأحد الإطلاع على الأكونت الخاص بك.
  • الأمن: يوفر تطبيق انستاباي ايجيبت الحماية الكاملة من المحتالين الذين قد يسرقون البيانات الشخصية الخاصة بك.
  • تحويل الأموال: يعمل التطبيق على توفير خدمة التحويل المباشر، فلا تتجاوز وقت التحويل عن دقيقة لتحويل الأموال بين المحافظ الإلكترونية أو بين الحسابات البنكية سواء كانت حسابات بنكية محلية أو حسابات بنكية تجارية.
  • السحب والإيداع: فيمكن استخدام التطبيق فى إيداع الأموال من خلال أحد البنوك أو المحافظ الإلكترونية، كما يمكن إيداع الأموال من خلال الصرافات الآلية دون الحاجة إلى فيزا إلكترونية أو حساب بنكي محدد، كما يمكن سحب الأموال من خلال الصراف الألي.
  • الشراء من الإنترنت: يدعم التطبيق خاصية الشراء من خلال المواقع الإلكترونية دون القلق من نوع العملة المستخدمه.
  • استقال التحويلات البنكية: حيث يقدم التطبيق استقبال التحويلات البنكية، ويمكن استقبال عدد تحويلات لانهائية فى نفس الوقت، وسيتم استلام الأموال خلال وقت قصير.
  • رسوم الشراء: لا يأخذ تطبيق انستاباي ايجيبت رسوم عند الشراء من متاجر IPN.
  • دفع الفواتير: يمكن من خلال التطبيق دفع الفواتير مثل فواتير الغاز والكهرباء والماء والخدمات الدراسية وغيرها.
  • المحافظ الإلكترونية: يجمع التطبيق جميع المحافظ الإلكترونية مثل محفظة فودافون كاش ومحفظة اورنج ومحفظة اتصالات داخل التطبيق، بحيث يسهل التحكم بها من مكان واحد فقط.
  • متعدد اللغات: يدعم التطبيق واجهة استخدام من اللغة العربية واللغة الإنجليزية حتى يسهل على المستخدمين استخدام الواجهة الأسهل فى التعامل مع التطبيق.
  • تعدد الحسابات المصرفية: من أفضل مميزات التطبيق أنه يمكن من خلاله فتح العديد من الحسابات الشخصية فى نفس الوقت، مع إمكانية التحكم فى كل حساب بنكي على حدة، مع سهولة التعرف على التحويلات المتخصصة لكل حساب بنكي.
  • تحويل الأموال من خلال رقم الهاتف: حيث يمكن سحب الأموال بين التطبيقات من خلال إضافة رقم هاتف المستلم، ثم كتابة المبلغ المراد تحويله ثم تأكيد التحويل.
  • التحقق من كشف الحساب المصرفي: يتيح تطبيق InstaPay Egypt‏ صفحة مخصصة يسهل على المستخدم التعرف على الكشف الحساب المصرفي بما فى ذلك التحويلات المالية والسحوبات والإيداع.
  • نظام التشغيل: يتوفر التطبيق لنظام التشغيل اندرويد وايفون، فيمكن تحميله بسهولة من خلال جوجل بلاي وأيضًا آبل ستور.
  • إرسال الأموال إلى بطاقات ميزة: من المتوقع أن يتم إضافة العديد من البطاقات البنكية مثل فيزا البنك الأهلي وغيرها، لكن ما يميز البرنامج أنه يمكن تحويل الأموال بسهولة من الحسابات البنكية المختلفة لفيزا ميزة.
  • التحقق من الرصيد الحالي: يمكن عرض الرصيد الحالي فى أحد الحسابات البنكية التى تم إضافتها داخل التطبيق أو الرصد الكلي للحسابات، حيث يتم إضافة رمز PIN أو الرقم السري المكون من 6 أرقام بعد ذلك سوف يظهر لك جميع بيانات الأرصدة.

ما هي عيوب تطبيق انستا باي ايجيبت InstaPay Egypt‏؟

بالرغم من المميزات الرائعة التى يقدمها التطبيق، إلا أنه يوجد بعض العيوب والتى سوف نوضحها بناء على تجربة الاستخدام:

  • التطبيق لا يدعم سوى 8 بنوك فقط.
  • لا يدعم التطبيق بعض الفيزا البنكية مثل فيزا المرتبات.
  • لا يمكن تحويل الأموال سوى لبطاقة ميزة فقط.
  • قد تواجه بعض المشاكل المتعلقة بتشغيل التطبيق.
  • لا يمكن إنشاء أكثر من حساب داخل التطبيق.
  • لا يعمل التطبيق على هاتف pixel 6.
  • يوجد بعض المشاكل عند تحويل الأموال، حيث أنه عند تحويل الأموال من حساب بنكي إلى حساب بنكي آخر يتم ذكر رسالة (لم تتم المصادقة بنجاح).
  • بناء على الشروط والأحكام الخاصة بالتطبيق، أن التطبيق غير مسئول عن بيانات الحسابات المصرفية فى حالة تعرضها للانتهاك أو الإختراق.

اقرأ أيضاً: كيفية الاشتراك والتسجيل في المحفظة الذكية بنك Cib لسحب وإيداع الأموال.

كيفية استخدام تطبيق انستا باي ايجيبت InstaPay Egypt‏؟

يعتبر تطبيق انستا باي ايجيبت من أسهل التطبيقات التي يمكن استخدامها، حيث يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، فيما يلي سوف نوضح كيفية استخدام التطبيق:

تسجيل حساب على تطبيق انستاباي
  1. عند الدخول للتطبيق لأول مرة سوف يظهر لك العديد من الواجهات الإرشادية والتى يمكن قرائتها أو الضغط على زر (تخطي) وذلك للإنتقال إلى صفحة إنشاء حساب مباشرة.
  2. يمكن تغيير اللغة من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية، وذلك من خلال الضغط على زر (العربية).
تسجيل حساب على تطبيق انستاباي

3. سوف يطلب منك البرنامج اختيار رقم الهاتف المسجل بأحد البنوك الخاصة بك، قم بالضغط على زر (إرسال رسالة)، يجب العلم انه عند استخدام نظام التشغيل ايفون فإنه التطبيق يطلب منك إرسال كود إلى رقم (4551) ما عليك سوي الضغط على إرسال فقط.

خطوات إنشاء حساب داخل تطبيق انستاباي

4. سوف يظهر لك صفحة إنشاء حساب والتى تحتوى على العديد من الأقسام، مثل قسم إضافة الاسم بالكامل وتاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني ونوع الشخص ذكر أو أنثي والمحافظة، بعد الإنتهاء من تسجيل هذه البيانات قم بالموافقة على الشروط والأحكام، ثم الضغط على زر (تسجيل).

إنشاء كلمة مرور لتطبيق انستاباي

5. سوف يظهر لك التطبيق صفحة تأمين الحساب الخاص بك من خلال بصمة الإصبع أو خاصية التعرف على الوجه، لذلك قم بالضغط على زر (استمرار).

البنوك التى يدعمها تطبيق انستاباي

6. يظهر لك التطبيق البنوك التى يدعمها بما فى ذلك بنك الإسكندرية وبنك القاهرة وغيرها، أو قم بالضغط على زر (تخطي) المتواجدة أعلى الشاشة.

الواجهة الرئيسية لتطبيق انستاباي

7. عند الدخول للواجهة الرئيسية للتطبيق سوف يظهر لك العديد من الأقسام:

8. قسم إرسال نقود: من خلال هذا القسم يمكن إرسال الأموال بين الحسابات البنكية المختلفة للبنوك التى يدعمها التطبيق، بما فى ذلك المحافظ الإلكترونية، كما يمكن استخدام رقم الهاتف المرتبط بالحساب البنكي لإرسال واستقبال الأموال.

9. قسم طلب دفع: من خلال هذا القسم يمكن إستلام المدفوعات من الحسابات البنكية المختلفة.

10. قسم إدارة الحسابات: من خلال هذا القسم يمكن التعرف علي جميع البيانات الخاصة بالبنوك الخاصة بك، مع إمكانية إنشاء تقرير مصغر للتحويلات المالية.

11. عرض التحويلات: يتم عرض بها آخر 10 تحويلات بنكية سواء كان إرسال أو إستقبال.

12. طلبات قيد الإنتظار: من خلال هذا القسم يمكن الإطلاع على التحويلات المتأخرة.

13. قسم إضافة بنك: بواسطة هذا القسم يمكن الإطلاع على البنوك التى يدعمها التطبيق ثم إضافة البيانات الخاصة بهذا البنك والإستمتاع بالتحكم الكامل في الحساب البنكي بواسطة تطبيق InstaPay Egypt‏.

اعدادات تطبيق انستاباي

14. زر المزيد: من خلال هذا القسم سوف يتم الإنتقال بين أقسام الموقع بسهولة، كما يمكن طلب المساعدة من خدمة عملاء التطبيق.

اقرأ أيضاً: كيفية الاشتراك في محفظة QNB الأهلي لتسهيل المعاملات المالية من الهاتف.

كيفية إرسال الأموال عبر تطبيق انستاباي ايجيبت InstaPay Egypt‏؟

يمكن إرسال الأموال عبر تطبيق انستاباي ايجيبت لعميل أخر يستخدم عنوان الدفع اللحظي IPA وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات:

  1. قم بالدخول للتطبيق، ثم الضغط على زر (إرسال نقود).
  2. قم بالضغط على زر عنوان الدفع (IPA).
  3. ادخل البيانات التي يطلبها البرنامج مثل المبلغ الذى ترغب فى تحويله ثم معرف IPA، ثم الضغط على زر التالي.
  4. قم بمراجعة بيانات التحويل قبل الضغط على زر التحويل.
  5. قم بإدخال الرقم السري PIN المكون من 6 أرقام ثم الضغط على زر (إدخال).
  6. سوف يظهر لك (تم تحويل بنجاح).

كيفية إرسال الأموال عبر تطبيق انستاباي ايجبت بواسطة رقم الهاتف؟

يتميز تطبيق انستاباي ايجبت InstaPay Egypt‏ أنه يمكن من خلاله تحويل الأموال من خلال رقم الهاتف المحمول، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات:

  1. قم بالضغط على زر (إرسال نقود).
  2. قم بالضغط على زر (رقم الهاتف).
  3. بعد ذلك قم بالضغط على علامة الحساب البنكي.
  4. قم بإدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الهاتف والمبلغ المراد تحويله، ثم الضغط على زر التالي.
  5. قم بمراجعة بيانات التحويل.
  6. قم بإضافة رمز PIN قم تأكيد التحويل.
  7. سوف يظهر لك رسالة (تم التحويل بنجاح).

كيفية إرسال الأموال عبر تطبيق انستاباي ايجبت للمحافظ الإلكترونية؟

عملية إرسال الأموال للمحافظ الإلكترونية تشبه لحد كبير عملية إرسال الأموال عبر رقم الهاتف، وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات:

  1. قم بالضغط على زر (إرسال نقود).
  2. ثم الضغط على زر (رقم الهاتف المحمول).
  3. قم بالضغط على زر (علامة المحافظ الإلكترونية).
  4. قم بإدخال البيانات المطلوبة مثل المبلغ ورقم الهاتف، ثم الضغط على زر (التالي).
  5. قم بمراجعة بيانات التحويل.
  6. قم بإدخال الرقم السري، ثم تأكيد عملية التحويل بنجاح.

كيفية عرض كشف حساب مختصر لحساباتك البنكية عبر تطبيق انستاباي ايجبت InstaPay Egypt‏؟

يعمل تطبيق انستاباي على عرض عمليات تحويل واستلام الأموال من خلال واجهة مخصص بذلك، ويمكن عرض كشف الحساب عبر اتباع هذه الخطوات:

  1. قم بفتح التطبيق، ثم الإنتقال إلى قسم (إدارة الحسابات).
  2. قم باختيار الحساب.
  3. قم بإختيار “عرض كشف حساب”.
  4. قم بإدخال الرقم السري PIN، ثم الضغط على زر (إدخال).

كيفية التأكد من إسم المستفيد قبل إرسال الأموال عبر تطبيق انستاباي ايجبت؟

عملية التأكد من اسم المستفيد أمر مهم جدًا قبل تحويل الأموال، و للتعرف على ذلك يجب اتباع هذه الخطوات:

  1. قم بالضغط على زر تحويل.
  2. قم بإختيار تحويل لعنوان الدفع اللحظي IPA أو لرقم الهاتف المحمول.
  3. قم بكتابة مبلغ التحويل، ثم الضغط على زر التالي.
  4. سوف يظهر لك ملخص عملية التحويل، والتي تكون موضحة اسم المستفيد.
  5. قم بمراجعة اسم المستفيد قبل تأكيد عملية التحويل.

كيفية التأكد من الرصيد البنكي عبر تطبيق انستاباي؟

يمكن التأكد من الرصيد البنكي عبر التطبيق من خلال إتباع هذه الخطوات:

  1. قم بالدخول إلى إدارة الحسابات.
  2. قم باختيار الحساب البنكي.
  3. قم بعرض الرصيد الخاص بالبنك.
  4. قم بكتابة الرقم السري المكون من 6 أرقام قم الضغط على زر (إدخال).
  5. سوف يظهر لك التطبيق جميع البيانات المالية للحساب البنكي.

كيفية تغيير اللغة داخل تطبيق InstaPay Egypt‏؟

يمكن تغيير كلمة المرور وذلك عن طريق اتباع هذه الخطوات:

  1. قم بفتح التطبيق، ثم الضغط على زر (☰) المتواجد أسفل الشاشة.
  2. سوف يظهر لك العديد من الأقسام، قم بالانتقال إلى قسم (الإعدادات).
  3. سوف يظهر لك اللغة العربية واللغة الانجليزية، قسم بإختيار اللغة المفضلة لديك ثم تأكيد التغييرات.

كيفية حل مشكلة عدم استلام الأموال للمستفيد عند التحويل؟

يعمل تطبيق انستاباي ايجيبت على إنشاء العديد من الخطوات التى توفر الحماية الكاملة من سرقة الأموال، فيجب تزويد المستفيد بالرقم المرجعي، مع تأكيد البنك الذى يتم التحويل منه وإليه.

كيفية حل مشكلة لم يتم تحويل الأموال وتم الخصم من الحساب؟

يجب عليك الإتصال على البنك الخاص بالحساب، ثم توضيح له أن معاملة تحويل الأموال قد فشلت وتم خصم المبلغ من الحساب.

كيفية تقديم شكوى على تطبيق انستاباي ايجبت InstaPay Egypt‏؟

وذلك من خلال الإنتقال إلى قسم الشكاوى داخل التطبيق، أو قم بالإتصال على البنك الخاص ثم توضيح له المشكلة.

ما هي التحويلات التي تخضع للشكوى داخل تطبيق InstaPay Egypt‏؟

هى مدفوعات التاجر ودفع الفواتير وتحويلات الـ ATM.

ما هو الوقت الكافي لحل الشكوى داخل تطبيق InstaPay Egypt‏؟

حل الشكوى بواسطة تطبيق InstaPay Egypt‏ يأخد بعض الوقت، حيث أن الشكاوى المتعلقة بالتاجر تخضع للتحقق من الشكوى أكثر من 20 يوم، بالنسبة للشكاوى المتعلقة بمدفوعات ATM فيمكن حل الشكوى خلال أيام العمل الرسمية وعادة ما يتم حل الشكاوى لعدة أيام لا تتجاوز 3 أيام عمل.

كيفية اتباع الشكوى على تطبيق انستا باي InstaPay Egypt‏؟

يتيح التطبيق صفحة مخصصة لإتباع الشكاوى، ويمكن الدخول لصفحة إدارة الشكاوى وسوف يتم ظهور تقرير كامل يوضح الوضع الحالي للشكوى.

المبلغ المخصوم من حسابى أثناء رفض المعاملة؟

يجب الإتصال بالبنك التابع له، ثم تقديم الرقم المرجعي للمعاملة الموضحة داخل التطبيق وبعد التحقق سوف يتم حل هذه المشكلة.

تمت الموافقة على التحويل ولم يتم دفع الفاتورة؟

يجب العلم أن البنك التابع للتحويل يقوم بالتأكد من عمليات التحويل بشكل مستمر، وفى حالة تم الموافقة ولم يتم دفع الفاتورة، يجب الإنتظار ليومي عمل حتى يتم إعادة الأموال إلى الحساب البنكي، وفى حالة لم يتم إعادة الأموال يجب تقديم شكوى بشأن هذا الأمر من خلال التطبيق أو الإتصال مباشرة على الأرقام الخاصة بالبنك.

البنك الذى تتعامل معه ليس مدرجا داخل تطبيق انستاباي ايجبت InstaPay Egypt‏

يجب العلم أنه يتم التعامل مع البنوك بواسطة معرف بإسم IPN، وفى الغالب البنك التابع له ليس مدرجا فى القائمة.

المصرف الذي تتعامل معه مدرج ولكن الحساب البنكي الخاص بك ليس مدرج

يجب عليك التأكد من أن رقم الهاتف الذي تم استخدامه لإنشاء الحساب على تطبيق انستاباي ايجبت InstaPay Egypt‏ هو نفس الرقم الذى تم استخدامه داخل الحساب المصرفي، إذا لم يكن الأمر كذلك فيجب عليك التوجه إلى أقرب فرع للبنك الخاص بك ثم إجراء التغييرات التى يقدمها البنك للإستمتاع بجميع الخدمات على التطبيق.

حل مشكلة عدم تغيير كلمة المرور داخل تطبيق انستاباي

يجب عليك تكرار عملية تغيير كلمة المرور أكثر من مرة، وإذا استمرت المشكلة يجب الإتصال بالبنك التابع له.

ما هي رسوم الشراء من تاجر؟

يجب العلم أن تطبيق Insta Pay يفرض بعض الرسوم القليلة عن التحويل أو إجراء معاملات، ولكن عند الشراء من تاجر عبر IPN فإن التطبيق لا يفرض رسوم شراء.

طريقة التواصل مع خدمة عملاء انستا باي Insta Pay

يمكن الاتصال على خدمة العملاء أو طلب المساعدة من خلال رقم (15989) أو من خلال تطبيق واتس اب، من خلال الإنتقال إلى قسم المساعدة قم إختيار قسم المحادثة مع الدعم عبر تطبيق واتس اب للمراسلات.

البنوك التي يدعمها تطبيق انستاباي Insta Pay

يدعم تطبيق انستاباي ايجبت الكثير من البنوك المصرية مثل:

  • بنك الأسكندرية
  • بنك العربي
  • بنك العربي الافريقي الدولي
  • بنك مصر
  • بنك القاهرة
  • البنك المركزي المصري
  • البنك المصري الخليجي
  • البنك التجاري الدولي – مصر
  • البنك الأهلي المصري
  • بنك قطر الوطني الأهلي

ما هي حدود المعاملات الخاصة بتطبيق انستا باي؟

يعتبر تطبيق انستا باي أفضل تطبيق تحويلات بنكية يسمح بتحويل معاملات بنكية تصل إلى 50 ألف جنية مصري، فيما يلى سوف نعرف المعاملات الخاصة بتطبيق انستا باي:

  • الحد الأقصى المسموح به هو 50 ألف جنيه مصري للمعاملة الواحدة.
  • الحد الأقصى المسموح به هو 60 ألف جنيه مصري للمعاملات اليومية الإجمالية.
  • الحد الأقصى للمعاملات الشهرية هو 200 ألف جنيه.

ما هي العمولات الخاصة بتطبيق انستا باي؟

العمولات الخاصة بتطبيق انستا باي بسيطة، وتكون على النحو التالي:

  • تكون 0.5% كحد أدني عند التحويل.
  • بالنسبة للمعاملات المالية الأقصى هو 500 جنيه مصري فقط.

كيفية تحميل برنامج انستاباي ايجبت InstaPay Egypt‏؟

تحميل برنامج انستاباي ايجبت للاندرويد

تحميل برنامج انستاباي ايجبت للايفون

فى النهاية، يعتبر تطبيق انستاباي ايجبت InstaPay Egypt‏ أحد أشهر التطبيقات المصرية الناجحة فى مجال التحويلات البنكية، حيث يدعم هذا التطبيق الكثير من الخدمات والتى من بينها أن التطبيق يحتوى على مرونة عالية فى تحويل الأموال بين البنوك والمحافظ الإلكترونية والفيزا المسبقة الدفع، فى هذا المقال قد وضحنا مميزات وعيوب تطبيق Insta Pay بناء على تجربة الاستخدام بالإضافة إلى كيفية تحميل التطبيق للأندرويد والأيفون وكيفية الاستخدام.