وان بلس تطلق تلفزيون جديد Y1s Pro 4K بجانب OnePlus 10 Pro في الهند

وان بلس تطلق تلفزيون جديد Y1s Pro 4K

تستعد شركة وان بلس OnePlus لإطلاق هاتف جديد في السوق الهندي وهو هاتف OnePlus 10 Pro الذي تم إصداره فى العديد من الأسواق العالمية ولكن الآن سيتم إطلاقه في الهند خلال نهاية شهر مارس الجاري، وتتزايد العديد من الشائعات والتسريبات حول تلفزيون جديد تفكر وان بلس فى إدراجه فى السوق الهندي.

وسيتم الكشف عن تلك التلفزيون Y1s Pro 4K فى نفس الحدث الذي سيعلن عنه هاتف OnePlus 10 Pro وسماعات من وان بلس Bullets Wireless Z2، وقد تم الإستعداد من قِبل الشركة عبر الموقع الرسمي ومواقع التواصل الإجتماعي وذلك لرصد هذا الحدث الهام.

Y1s Pro 4K

ولا يتواجد لدينا التاريخ المحدد التي سيعقد فيها إلى الآن، ولكن هناك العديد من التسريبات حول مواصفات هذا الهاتف وهذا التلفاز Y1s Pro حيث تقول التسريبات أن شاشة الهاتف تأتي بحجم 43 بوصة فقط، ويأتي التصميم بجوانب ضيقة نسبياً ويأتي الجهاز بريموت تحكم مميز حيث من الواضح أن هناك اختصارات كثيرة.

وسيتم تشغيل تلفزيون OnePlus TV Y1S Pro بنظام تشغيل Android TV 10 بدلاً من Android TV 11 مع دعمه لـ Google Chromecast و Miracast و OnePlus Connect 2.0 ومساعد جوجل الحديث أليكسا.

وتشمل مواصفات تلك التلفاز أنه يحتوي على ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا رام بسعة تخزين تصل إلى 8 جيجا بايت و سماعات من نوع ستريو مع Dolby Audio و Dolby Atmos كما يحتوي على ثلاث مداخل HDMI مع وجود منفذ من نوع USB وشبكة واي فاي مزدوجة.

المصدر