شركة انستجرام تتيح للمستخدمين الترويج لمنتجاتهم المفضلة

انستجرام تتيح للمستخدمين الترويج لمنتجاتهم

تعمل شركة انستجرام على توفير الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيق، وذلك بهدف تسهيل عملية استخدام التطبيق، أيضاً تحقيق رغبة الكثير من المستخدمين.

كما نعمل أن تطبيق انستجرام يسعى بقدر الإمكان من الانتهاء من تحديث خاصية Reels والتى تساعد صناع المحتوى من زيادة وصول الفيديوهات الخاصة بهم إلى الكثير من المستخدمين، وبالرغم من أن شركة ميتا تطويرها لهذه الميزة فإنها تقوم بمنافسة شركة تيك توك، إلا أنها تحقق نجاح كبير ساعد على زيادة الإيرادات الخاصة بالشركة.

عند النظر إلى بعض تحديثات الربع سنوية، نرى أن انستجرام قد اهتم بإضافة خاصية جميع التبرعات للمنظمات الخيرية المدمجة فى فيديوهات Reels وقام بإطلاق حملة جمع التبرعات إحتفال بيوم الأرض، وأوضحت الشركة بأنها متكفلة برسوم تحويل الأموال إلى جميع المنظمات الخيرية.

يبدو أن شركة ميتا تحاول استعادة ثقة المستخدمين فى استخدام تطبيقاتها، وذلك بعد إصدار التقرير السنوي لعام 2021 والذى يوضح قلة نشاط المستخدمين داخل التطبيقات، ويبدو أن بعض النتائج قد ظهرت بعد ظهور تقرير الأرباح الربع سنوي لهذا العام.

فى ظل المنافسة الشديدة بين شركات التواصل الإجتماعي تسعى شركة انستجرام إلى جذب الكثير من المستخدمين بتقديم ميزات جديدة داخل التطبيق، حيث أعلنت عن إتاحة لجميع المستخدمين من وضع علامات للمنتجات على المنشورات الخاصة بهم.

كان هذا الأمر مقتصر على بعض البلدان مثل الولايات المتحدة وبريطانيا أيضاً روسيا وغيرها الكثير، بل الأمر محدد للحسابات التجارية التي يتجاوز عدد متابعيها أكثر من 5000 متابع.

أصبح الأمر متاح الأن لجميع المستخدمين، حيث يمكن للمستخدم من الإشارة إلى منتجات لشركات أو علامات تجارية مختلفة عند نشر المنشور، وذلك بالضغط على زر الإشارة للأشخاص، ثم كتابة (اسم مستخدم) العلامة التجارية ثم سيظهر جميع المنتجات المرتبطة بالعلامة التجارية ثم الإشارة لهذه المنتجات.