شركة واتس اب تقدم مكافآت استرداد النقود للمستخدمين في الهند

واتس اب تقدم مكافآت استرداد النقود

شركة ميتا من أفضل الشركات التى تملك العديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل تطبيق واتس اب وتطبيق فيس بوك وتطبيق ماسنجر وتطبيق انستجرام.

عند النظر إلى الهوية الأصلية لجميع هذه التطبيقات نجد أنها تطبيقات تقدم خدمات تواصل اجتماعي مع توفير الكثير من الخدمات التى تساعد على تسهيل استخدام التطبيق، أو تقديم ميزة فريدة بناء على طلب المستخدمين.

كنا قد تحدثنا من قبل أن شركة ميتا تسعى إلى السيطرة على سوق المدفوعات المالية فى البرازيل، حيث أن الشركة ترى أنها أرض خصبة لسوق المدفوعات الرقمية، حيث عملت الشركة على إنشاء البنية التحتية للمدفوعات الرقمية.

وعلى الرغم من ذلك إلا إن البنك المركزى البرازيلي لم يوافق على جعل واتس اب هو المسيطر الوحيد على سوق المدفوعات الرقمية.

فى الجانب الأخر تزداد حصة المدفوعات الرقمية باستخدام تطبيق واتس اب داخل الهند، وتفيد التقارير أن عدد مستخدمين المدفوعات المالية قد تزايد من 40 مليون مستخدم إلى 100 مليون مستخدم.

حيث أتاحت واتس اب داخل الهند خاصية إرسال واستقبال الأموال بين الأصدقاء المسجلين فى جهات الاتصال. يجب العلم أن شركة واتس اب تواجه منافسة شرسة مع المنافس الأقوى Google Pay بحصة تجاوزت 400 مليون مستخدم للمدفوعات الرقمية.

لذلك قامت شركة واتس اب بالإعلان عن منح مكافآت استرداد النقود وذلك بهدف كسب الكثير من مستخدمي المدفوعات الرقمية داخل الهند.

بناء لما تم الإعلان عنه من شركة واتس آب فإنه يمكن للمستخدم الحصول على مبلغ 11 روبية مقابل كل مستخدم يتم دعوته من جهات الاتصال لاستخدام خدمة المدفوعات المالية، وعندما يتم التسجيل سوف يظهر زر استرداد النقود بجوار الاسم، وذلك بحد أقصى 3 مستخدمين.

من المتوقع أن يزداد عدد مستخدمي خدمة المدفوعات الرقمية داخل الهند إلى 500 مليون مستخدم خلال الأشهر القادمة.