انستجرام يتيح خاصية جمع التبرعات لمساعدة المنظمات غير الربحية

انستجرام يتيح خاصية جمع التبرعات

تعمل شركة ميتا على إضافة العديد من المميزات داخل التطبيقات الخاصة بها مثل تطبيق انستجرام وتطبيق انستجرام وغيرها من التطبيقات الأخرى.

عند الاطلاع على التحديثات الجديدة التي قدمتها شركة انستجرام، نرى أنها قد قدمت ميزة تعيين مشرفين داخل البث المباشر ويساعد ذلك صناع المحتوى على انستجرام من تعيين أحد المسؤولين من الرد على اسئلة المتابعين بينما يهتم صانع المحتوى فى تقديم المحتوى الفعال للمستخدمين.

نرى أن تطبيق انستجرام قد أتاح ميزة الحذف الجماعي لجميع المستخدمين، وتساعد هذه الميزة صناع المحتوى أو مشاهير انستقرام على حذف المتابعين الغير متفاعلين من الحساب، وقامت الشركة بطرح هذه الميزة للمستخدمين وذلك لمنافسة الشركات التى تقدم هذه الخدمة بشكل مدفوع للمستخدمين.

وتعتبر ميزة حذف المتابعين من أفضل المميزات التى قدمتها الشركة في الآونة الأخيرة.

كما أتاحت شركة انستجرام إعادة ترتيب الصور فى الملفات الشخصية، وتساعد هذه الميزة الكثير من الشركات من إعادة توجيه المستخدمين لمنتجات او خدمات تم نشرها سابقاً فى الحساب الخاصة بالشركات وذلك من خلال إعادة ترتيب هذه المنشورات لتصبح في أعلي الحساب.

الان عملت شركة إنستجرام خاصية جمع التبرعات من خلال خاصية Reels وذلك لمساعدة المنظمات الغير ربحية من جمع التبرعات.

حيث تعمل شركة ميتا عملاقة الوسائط الاجتماعية التى تعرف سابقاً باسم فيس بوك، على جمع التبرعات وجعلها متاحة بسهولة لـ 1.5 مليون منظمة غير ربحية على فيس بوك وانستجرام.

اعتباراً من اليوم قد أتاحت شركة ميتا زر التبرع للجمعيات الخيرية مباشرة وستقوم الشركة بنقل هذه التبرعات إلى المنظمات الغير ربحية بغير مقابل وتتكفل بدفع رسوم المعالج نفسها.