تسريبات حول مواصفات سلسلة Samsung Galaxy Tab S8

تسريبات حول مواصفات هاتف Samsung Galaxy F23 5G

قد أعلنا في وقت سابق من الشهر الماضي عن أن سامسونج Samsung تفكر في إطلاق جهاز لوحي ينافس شركة أبل حيث تتميز أبل Apple بإصدار العديد من الأجهزة اللوحية المميزة فتقوم بالسيطرة على السوق العالمي الخاص بالأجهزة اللوحية فقررت شركة سامسونج Samsung بتصنيع جهاز لوحي ينافس إصدارات iPad وهي سلسلة Samsung Galaxy Tab S8.

حيث تُعتبر شركة سامسونج Samsung من الشركات الرائدة والمميزة في تصنيع الأجهزة الإلكترونية المختلفة وبالأخص أجهزة الهواتف الذكية ومؤخراً الأجهزة اللوحية حالياً، حيث تُعد هي المنافس الأقوى لشركة أبل Apple.

ووفقاً لبعض التقارير التي قد تم تسريبها سابقاً حيث يحتوي الجهاز Galaxy Tab S8 على شاشة بقياس 11 بوصة للشاشة وإصدار Galaxy Tab S8+ بمقاس 12.4 بوصة بينما يحتوي جهاز Samsung Galaxy Tab S8 Ultra بمقاس 14.6 بوصة حيث يحتوي أيضاً كاميرا أمامية مزدوجة مميزة.

من المتوقع أيضاً أن يأتي كلاً من Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8+ و Galaxy Tab S8 Ultra على معالج قوي من شركة كوالكوم وهو Qualcomm’s Snapdragon 8 Gen 1 حيث يحتوي إصدار الألترا على بطارية بحجم كبير تصل إلى 11200 مللي أمبير في الساعة.

والكاميرا الرئيسية فى إصدار Samsung Galaxy Tab S8 Ultra  ستكون بدقة 13 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بدقة 6 ميجا بكسل ويحتوي أيضاً جهاز Galaxy Tab S8 Ultra على ذاكرة تخزين عشوائية رام بحجم 12 جيجا رام و 512 جيجا بايت لجهاز سامسونج جلاكسي اس 8 ألترا المميز لدي سامسونج.