من المفترض أن يتم إطلاق معالج Exynos 2200 اليوم

من المفترض أن يتم إطلاق معالج Exynos 2200 اليوم

قد أعلنا سابقاً أن شركة سامسونج Samsung تقوم بعمل خطة لتصنيع المعالجات الخاصة بها حيث تضم تكنولوجيا 4 نانومتر و 3 نانومتر و2  نانومتر وذلك ستكون خطة على مدار أربعة سنوات قادمة.

حيث كان هناك نقص في رقائق تصنيع المعالجات حيث صارت مشكلة مؤخراً في العالم أجمع، حيث كان من المتوقع أن يتم إصدار معالج Exynos 2200 اليوم كما أعلنا سابقاً وكما أعلنت الشركة سابقاً.

ولكن هناك تسريبات تقول أن هناك بعض التغيرات التي حدثت في اللحظة الأخيرة من الجدول الزمني الخاص بإطلاق المعالج الخاص بشركة سامسونج  Samsung حيث تتواجد مشكلة خلف الكواليس تشير إلى شريحة الـ Cat التي تتواجد فى معالج Exynos 2200.

وهي شريحة متوسطة المدى تعمل فى العديد من الهواتف التي أصدرت العام الماضي وهي Galaxy M33 5G و Galaxy A53 ​​5G ومع ذلك يتم الكشف عن مجموعة الشرائح لهذا السبب.

فمن هنا سيكون هناك وقت لدي سامسونج لحل تلك المشكلة حيث كان من المفترض أن يأتي المعالج في مجموعة من الهواتف التي ستتلقاها في أول شهر فبراير من عام 2022 ولكن كم عدد الأجهزة التي تصنعها سامسونج في نسخة هاتف Galaxy S22.

ووفقاً لبعض التقارير والتسريبات عن هاتف Galaxy S22 حيث ستقوم سامسونج بالإعلان عنه في 8 فبراير من عام 2022، حيث تم الإعلان عن معالج Exynos 2100 في 12 يناير من العام الماضي في سلسلة الـ S21 ولكن نحن بإنتظار معالج Exynos 2200 مع سلسلة هواتف Galaxy S22.