تأليف الموسيقى بسماعات الاستوديو الجديدة من Sennheiser

تأليف الموسيقى بدقة وسهولة مع سماعات الاستوديو الجديدة من Sennheiser

أطلقت الشركة الرائدة فى مجال المعدات الصوتية زوجاً جديداً من سماعات الاستوديو التى تناسب جميع الفواتير، حرصت Sennheiser على أن تكون عملية صنع الموسيقى أسهل أيضاً لكى نستمتع بالموسيقى الجديدة والنغمات الواضحة الرخوة والترميمات الحادة والتدفق المضاد للازعاج.

قامت شركة Sennheiser بإطلاق زوج جديد من سماعات الرأس الاحترافية Sennheiser HD 400 PRO فإن الأداة الذكية هي الحل للجميع للمزج والتحرير والاتقان، تعد سماعات الرأس المرجعية للاستوديوهات HD 400 PRO رفيقاً مثالياً للمبدعين الذين يسعون إلى إعادة إنتاج صوت طبيعي ودقيق لتقييم مزيج الصوت بدقة.

على سبيل المثال يمكن أن تكون جلسات التسجيل الطويلة متعبة حيث تشمل سماعات الرأس الجديدة على تصميم مريح وخفيف الوزن مفتوح من الخلف ومزود بوسادات أذن ناعمة من القطيفة ، تشتمل الوحدة على كابلات ملفوفة ومستقيمة قابلة للفصل مما يسمح لسماعات الرأس بالتكيف مع تفضيلات المستخدم المختلفة.

يتميز HD 400 PRO باستجابة تردد واسعة من 6 إلى 38000 هرتز لمنح منتجي الموسيقى الحساب الكامل لمزاجهم، تشتمل محولات الطاقة 120 أوم المطورة داخلياً على غشاء مصنوع من مزيج بوليمر خاص، والذي ينتج مع مغناطيسات المحرك القوية صوتاً أعمق ولكنة واضح تماماً ومحدد جيداً.

يوفر الإطلاق الجديد أفضل رحابة وراحة ويجلس بزاوية طفيفة، ويعيد إنشاء وضع الاستماع المثلث المثالي الذى قد تضعه فيه عدد الاستماع إلى مكبرات الصوت في استوديو التسجيل بالإضافة إلى ذلك يضمن التصميم المفتوح من الخلف انتشاراً طبيعياً للصوت دون عوائق من الهياكل الصوتية المطلوبة فى التصميمات المغلقة من الخلف.

وأخيراً من منا لا يريد الراحة؟ حيث تم تصميم سماعات الرأس بطريقة تضع قطن الأذن فى مكانها وتعانق الأذنين برفق وبأقل ضغط.