تسريبات حول مواصفات ومميزات جهاز Galaxy Tab S8 Ultra

تسريبات حول مواصفات ومميزات جهاز Galaxy Tab S8 Ultra

في ظل سيطرة شركة أبل Apple على الأسواق العالمية فى تصنيع الأجهزة اللوحية iPad، تأتي اليوم شركة سامسونج في تصنيع جهاز لوحي مميز وهو Samsung Galaxy Tab S8 Ultra حيث لم يكن الأول من نوعه لدى الشركة فى قد أصدرت العديد من الأجهزة اللوحية مثل Galaxy Tab S7 + على الرغم من سعره الغالي ولكن كان يقدم أداء مميز للغاية.

فمن هنا فتخطط شركة سامسونج Samsung في الإرتقاء بأجهزتها اللوحية وذلك عن طريق Galaxy Tab S8 Ultra الذي من المحتمل صدوره في أوائل عام 2022 ومن هنا سنقوم بعرض كافة المواصفات التي تم تسريبها عن تلك الجهاز المميز.

مواصفات جهاز Galaxy Tab S8 Ultra:

  • المعالج: يأتي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بواسطة شرائح شركة كوالكوم وهو Snapdragon 8 Gen 1 وهو المميز من شركة كوالكوم خلال عام 2022.
  • مساحة التخزين: يأتي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بثلاث نسخ من ذاكرة الوصول العشوائي و هم “8 و 12 و 16″، في المقابل يحتوي الجهاز على ثلاث من ذاكرة التخزين “128 و 256 و 512”.
  • الكاميرا الخلفية: تأتي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بكاميرتين خلفيتين والكاميرا الأساسية للهاتف تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل، والأخري كاميرا عريضة بدقة 6 ميجا بيسكل.
Galaxy Tab S8 Ultra
  • الكاميرا الأمامية: تأتي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بكاميرتين أماميتين للتصوير الشخصي بدقة 12 ميجا بيكسل.
  • نظام التشغيل: يأتي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra بنظام تشغيل أندرويد 12 مع تحديث One UI 4.1 الحديث من سامسونج.
  • شبكات الهاتف: يدعم جهاز Galaxy Tab S8 Ultra جميع الشبكات المتاحة وصولاً بـ 5G.
  • حجم البطارية وقوة الشحن: يحتوي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra على بطارية تصل حجمها إلى  11200 مللي أمبير، مع سرعة شحن تصل إلى 45 واط سلكياً.

يدعم الجهاز S Pen الذي تمتاز بها سلسلة النوت حيث يتم توصيله مغناطيسياً في ظهر الجهاز، وتقول بعض التسريبات أن سامسونج ستصدر Tab S8 و S8 Plus مع جهاز Tab S8 Ultra ونحن ننتظر ذلك الأمر خلال المؤتمر الذي سيقام في أوائل عام 2022.