الكشف عن مواصفات هاتف Galaxy M13 تعرف عليها الآن

موعد إطلاق إصدار هاتف Galaxy M13 5G للهند

دائماً ما تُعلن شركة سامسونج Samsung عن العديد من الهواتف الذكية المميزة سواء كانت من الفئة العليا أو الفئة المتوسطة، كل ذلك نقوم بعرضه من خلال موقعنا وذلك قبل الإعلان الرسمي لدى الشركة حيث يتوافر لدينا العديد من المصادر القوية لذلك الأمر.

لذا سنعرض اليوم العديد من التسريبات حول مواصفات هاتف Samsung Galaxy M13 حيث لم يتم إعتماد ذلك الهاتف بصفة رسمية من قِبل شركة سامسونج ولكن تتوافر لدينا العديد من التسريبات حول ذلك الهاتف والتي سنقوم بعرضها الأن.

في بداية الأمر توافر لدينا العديد من الصور الواضحة لهاتف Samsung Galaxy M13 ومنها يمكننا توقع بعض من مواصفات الهاتف والتي منها أن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية قوية بدقة 50 ميجا بكسل وهي الأقوى بين تلك الكاميرات.

هاتف Galaxy M13

بينما الكاميرا الثانية للهاتف فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وكاميرا ثالثة عريضة، كما تقول التسريبات أن هاتف Samsung Galaxy M13 يحتوي على شاشة من نوع Infinity-V بمقاس 6.5 بوصة بدقة تصل إلى HD +.

بالإضافة أنه من المتوقع أن يحتوي الهاتف Samsung Galaxy M13 على بطارية بحجم ضخم ومميز تصل إلى 5000 مللي أمبير مع قوة شحن ليست قوية كما هو المعتاد من شركة سامسونج Samsung حيث تأتي قوة الشحن بقوة 15 وات.

كما يعمل هاتف Samsung Galaxy M13 بنظام تشغيل أندرويد 12 مع إمكانية تشغيل شريحتي إتصال SIM مع دعم منفذ سماعات الرأس مقاس 3.5 ملم، مع منفذ شحن من نوع حديث USB – C.