سامسونج تعمل على إطلاق هاتف Galaxy M33 في الهند

سامسونج تعمل على إطلاق هاتف Galaxy M33 في الهند

تعمل عملاقة التكنولوجيا الكورية على إطلاق هاتف جديد يُطلق عليه اسم هاتف Galaxy M33 ويتميز الهاتف بمميزاته الفائقة التي يأتي بها لينافس شركات المحمول الأخرى وسيتم إطلاق الهاتف في 2 أبريل من عام 2022، أما بخصوص مميزات الهاتف سنذكرها لك في هذا المقال وفقاً للتسريبات التي تم انتشارها عبر الانترنت.

وقد حصلنا على معلومات من مصادرنا الموثوقة وهي تخص الهاتف، ومن خلالها فالهاتف سيأتي بإصدارين يختلفان في حجم الرامات فسيكون الاصدارين كالتالي 4 – 6 جيجا رام أما بخصوص الذاكرة الداخلية فيأتيان بنفس الحجم وهو 128 جيجابايت وستكون من نوع eMMC 5.1.

كما أن الهاتف سيتم إطلاقه مع أحدث نظام تشغيل للأندرويد وهو أندرويد 12 مع أحدث واجهة استخدام من سامسونج وهي One UI 4.1 ولابد أنك لا تزال تتسأل عن المعالج الذي سيأتي به الهاتف، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي عنه لذلك عليك الانتظار عدة أيام لمعرفة نوع المعالج الذي سيتم إطلاقه في الهاتف.

بالاضافة إلى أن الهاتف يأتي مع شاشة من نوع TFT وستكون بقياس 6.6 بوصة مع دقة 1080×2408 بكسل مع كثافة بكسلات 400 بكسل لكل إنش ومعدل أبعاد بنسبة 20:9 وتتميز الشاشة بجودتها العالية التي تأتي بها.

أما كاميرات الهاتف فسيأتي الهاتف بأربع كاميرات خلفية الأولى ستكون بحجم 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8 والثانية بحجم 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 والثالثة بحجم 2 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 والرابعة بحجم 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.4.