تعرف على مواصفات وموعد إطلاق هاتف Redmi 11 5G

مواصفات وموعد إطلاق هاتف Redmi 11 5G

تستعد شركة ريدمي Redmi لإطلاق هاتفها القادم الذي يدعم تشغيل شبكات الجيل الخامس 5G وهو هاتف Redmi 11 5G حيث يحتوي ذلك الهاتف على العديد من المواصفات المميزة والتي تُعتبر ثورة في عالم التكنولوجيا بالنسبة لريدمي.

وتتوافر لدينا العديد من التسريبات حول مواصفات ذلك الهاتف والتي سنقوم بعرضها خلال هذا المقال، بالإضافة إلى موعد إطلاق هاتف Redmi 11 5G بشكل رسمي في الهند حيث من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف بنهاية الربع الثاني من عام 2022 وهو بنهاية شهر يونيو القادم.

حيث يتم إصدار جوال Redmi 11 5G بسعر 13999 روبية هندية أي بما يُعادل 180 دولار أمريكي، وبالنظر إلى مواصفات ذلك الهاتف فنجد أن الهاتف يحتوي على شاشة من نوع LCD مقاس 6.58 بوصة بدقة FHD + مع معدل تحديث مميز يصل إلى 90 هرتز.

جوال Redmi 11 5G
gsmarena

كما يتم إصدار الهاتف بمعالج من شركة ميديا تيك وهو من إصدار MediaTek Dimensity 700 5G، ويعمل الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجا رام بينما الذاكرة الداخلية للهاتف فتأتي بسعة 64 جيجا بايت، كما يأتي الهاتف قابل لإدراج ذاكرة خارجية من نوع microSD.

وبالنظر إلى كاميرا جوال Redmi 11 5G فسنجد الهاتف يتم إصداره بكاميرا خلفية الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل مع وجود مستشعر ثانوي بدقة 2 ميجا بكسل، كما تقول التسريبات أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل للتصوير الشخصي.

بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير بقوة شحن تصل إلى 18 وات، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة ريدمي بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على مستشعر بصمات بالجانب.

المصدر