تعرف على مواصفات هاتف Samsung Galaxy M53 قبل الإعلان الرسمي

مواصفات هاتف Samsung Galaxy M53

تستعد شركة سامسونج Samsung لإطلاق هاتف قادم من سلسلة الـ M وهو هاتف Samsung Galaxy M53 5G ويأتي الهاتف خلفاً للإصدار السابق من نفس السلسلة وهو هاتف Samsung Galaxy M52 5G الذي يأتي ضمن الفئة المتوسطة لشركة سامسونج.

وتتوافر العديد من التسريبات حول هاتف Samsung Galaxy M53 المميز القادم من سامسونج والتي تشملها المواصفات ومجموعة الشرائح المعالجة وحجم الذاكرة العشوائية (رام)، حيث تقول منصة Geekbench أن الهاتف يُقدم مدى متوسط عند الإستخدام.

وتم رصد هاتف Samsung Galaxy M53 في Geekbench أنه يعمل بمعالج من ميديا تيك وهو إصدار Dimensity 900 SoC بردد يصل إلى 2.0 جيجا هرتز مع نظام تشغيل أندرويد 12 وهو الأحدث مزود بواجهة سامسونج الأحدث One UI 4.

ويحصل الهاتف على شاشة بمقاس 6.7 بوصة بدقة + FHD وبمعدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم وهذا هو المتوقع وياتي من إصدار Snapdragon 778G SoC.

 ويأتي هاتف Samsung Galaxy M53 بذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجا رام مع ذاكرة تخزين رئيسية للهاتف بسعة 128 جيجا بايت، ويأتي الهاتف ببطارية بحجم مناسب جداً تصل إلى 5000 مللي أمبير بقوة شحن متوسطة 25 وات، مع احتواء الهاتف على مستشعرات الجيروسكوب.

كما يدعم هاتف Samsung Galaxy M53 الاتصال بجميع الشبكات بداية من الجيل الثاني إلى الجيل الخامس 5G مع بلوتوث من إصدار 5.0 ويأتي الشاحن من النوع الأحدث وهو USB Typ-C وهو أسرع بكثير من النوع القديم.