تسريبات حول مواصفات سلسلة هواتف Honor 70

مواصفات سلسلة هواتف Honor 70

تستعد شركة هونر Honor لإطلاق سلسلة هواتفها المميزة القادمة والتي تضم العديد من الهواتف المميزة وهم Honor 70 و هاتف Honor 70 Pro و هاتف Honor 70 Pro+ حيث من المتوقع أن يتم إصدار تلك الهواتف بنهاية الشهر الجاري.

فمن هنا قد أعلنت الشركة عن العديد من المواصفات المميزة التي تمتلكها كافة تلك الهواتف، وبدورنا سنقوم بعرض كافة تلك المواصفات بالتفصيل حتى تكون على إطلاع دائم لكافة تطورات سلسلة Honor 70 المميزة خلال هذا المقال لذا قم بالقراءة بشكل جيد.

سلسلة هواتف Honor 70

تقول التسريبات أن كافة تلك الهواتف الذكية ستعمل بمجموعة شرائح مختلفة وهم Qualcomm Snapdragon 7 Gen 1 الذي تم الإعلان عنه مؤخراً والذي يُقدم أداء ممتاز للغاية مقارنة بالإصدار السابق، بالإضافة إلى معالج من شركة ميديا تيك وهو من إصدار MediaTek Dimensity 8000 و Dimensity 9000

كما تحتوي الإصدارات الثلاثة على شاشة مميزة من نوع BOE OLED، ويتم إستخدام تلك الهواتف بمستشعرات كاميرا من إصدار واحد وهو IMX800 بدقة 54 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.9 وهي الكاميرا الأساسية لسلسلة Honor 70.

Honor 70 Pro+

بالإضافة إلى أن هاتف Honor 70 يأتي بقوة شحن تصل إلى 66 وات بينما إصدارين Honor 70 Pro و Honor 70 Pro+ يأتيان بقوة شحن عالية تصل إلى 100 وات.

كما ذكرنا سابقاً ستتوفر تلك السلسلة بشكل رسمي داخل الصين في يوم 30 مايو القادم، ولكن لم يتوافر لدينا موعد إصدار تلك الهواتف عالمياً ولكن سنقوم بموافاتكم بكافة تلك التفاصيل لاحقاً من خلال موقع تقني.