أوبو تكشف عن هاتفها Oppo Find N في مؤتمر Inno Day 2

أوبو تكشف عن هاتفها Oppo Find N في مؤتمر Inno Day 2

تقوم شركة أوبو بعمل مؤتمر Inno Day سانوياً وهو من أهم الأحداث التي تقوم بها أوبو إن لم يكن الأهم ويكون المقر الخاص بذلك المؤتمر في الصين في مدينة Shenzhen.

ويعتبر هذا المؤتمر من أفضل المؤتمرات التي يتم إقامتها على مدار العام وهذا لما يقدمه للمستخدمين من أجهزة ذكية جديدة ذات قدرات كبيرة.

وتقوم شركة أوبو في هذا الحدث الثانوي بعرض جميع الأجهزة التي كانت تعمل على تطويرها في الشهور القليلة الماضية لتقديمها للمستخدمين لمعرفة المواصفات الرسمية الخاصة بها.

كما يمكنك مشاهدة اليوم الثاني من المؤتمر فلا تقلق فكل ما عليك فعله هو الدخول على البث المباشر من خلال مشاهدة الفيديو التالي ومشاهدة المؤتمر بالتفصيل دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان ومشاهدة كافة المواصفات الرسمية الخاصة بجهاز Oppo Find N.

OPPO Find N | Foldable Flagship Launch Event

أما اليوم الأول Oppo Inno Day من مؤتمر فقد قامت ابوبو بالحدث عن معالجا الذي يُطلق عليه اسم MariSilicon X NPU ونموذج أولي لهاتف يحتوي على كاميرا قابلة للسحب ونظارتها الذكية الجديدة التي تحتوي على العديد من المميزات والتي بإسم Oppo Air Glass AR monocle.

واليوم الثاني من المؤتمر سيتم تركيزه على هاتف اوبو القابل للطي والذي سيكون بإسم Oppo Find N وهذا المؤتمر سيتم اذاعته في الصين في مدينة Shenzhen ويمكنك مشاهدة من الفيديو السابق بسهولة.

كما قد رأينا من قبل معلومات بسيطة من خلال مقطع الفيديو التشويقي التي قامت اوبو بإظهاره للمستخدمين الذي يعرض الهاتف وهو في حالة الطي.