أوبو تعرض الكاميرا القابلة للسحب في مؤتمرها Inno Day 2021

أوبو تعرض الكاميرا القابلة للسحب في Inno Day 2021

بعد انتهاء اليوم الأول من مؤتمر Inno التابع لشركة أوبو قامت اوبو بعرض العديد من الأجهزة الحديثة على مسرح المؤتمر فقامت بعرض معالجها الجديد الذي يعمل على تحسين الصور MariSilicon X NPU ونظارتها الجديدة التي تحتوى على العديد من المميزات Air Glass aR monocle وهذا بالاضافة إلى عرض مقطع فيديو خاص بالكاميرا الخلفية القابلة للسحب.

والشيء الهام في هذه الكاميرا هو أن أوبو قامت باحتواء مستشعر Sony IMX766 بحجم 50 ميجا بيكسل وهو من المستشعرات الكبيرة بمقاس 1 / 1.56 بوصة وقامت بدمج هذا المستشعر مع هاتف بسُمك 8.26 مم.

Retractable Camera | OPPO INNO DAY 2021

ومع دمج هذا المستشعر الرائع في الهاتف إلا أن هذه التكنولوجيا الرائعة لن تتوافر إلا عندما يتم تراجع الكاميرا لذلك فلا تستطيع استخدامها في الوضع الثابت.

كما أن المستشعر المتحرك فهو يعمل على توفير مساحة كبيرة وكافية بين العدسة الفعلية والمستشعر فهو يعمل على توفير الوحدة المكافئة بمقاس 50 مم والتقريب البصري(الزووم) بحجم 2x لك فهو يعمل على التقاط العديد من التفاصيل مقارنة بالمستشعرات العادية.

ليس هذا فحسب بل تحتوي هذه الكاميرا على العديد من المميزات الأخرى ومن هذه المميزات هو إمكانية العزل الرائعة التي يمكنك استخدامها في اللقطات الشخصية لتوفير مظهر دقيق للغاية.

Retractable Camera | OPPO INNO DAY 2021

كما أنه يحتوي على نسبة إضاءة عالية لتستطيع إلتقاط الصور في الظلام بدقة عالية وبوضح كبير ولذلك يمكنك استخدامه في الأماكن المظلمة بكل سهولة.

ومع هذه المميزات فالكاميرا تأتي مقاومة للغبار والرذاذ كما ستقوم الكاميرا بالرجوع تلقائيا في مدة لا تتجاوز 0.6 ثانية إذا تم إسقاطه، وتعمل أوبو على توفير هذه الكاميرا في هواتفها المستقبلية كما يمكنك مشاهدتة اليوم التاني للمؤتمر من هنا.