نظارة آبل للواقع الافتراضي تأتي في العام المقبل

نظارة آبل

نظارة أبل للواقع الافتراضي من المفترض أنه سيتم إطلاقها في الربع الأخير Q4 من عام 2022 وهذا من خلال المحلل مينج تشي كو

لكن قال مينج تشي في شهر مارس أ، سيتم إطلاق نظارات أبل للواقع الافتراضي في وقت ما من العام المقبل ولم يذكر الموعد بالتحديد لكنه قدم لنا شيء آخر فقدم لنا العديد من المعلومات الخاصة بنظارة أبل للواقع الافتراضي.

فنقل لنا أن هذه النظارات ستحتوي على معالجين أحد هذه المعالجات سيكون بنفس قوة معالج الماك M1 كما أن المعالج الآخر سيكون منخفض القوة مقارنة بالسابق لكي يستطيع التعامل مع مدخلات من خلال أجهزة الاستشعارات المختلفة.

بالإضافة إلى أن النظارة ستحتوي على وحدات بصرية من بين 6 و 8 أنه من خلالها ستتمكن من توفير الخدمات المستمرة الخاصة بالواقع الافتراضي للفيديو في وقت واحد.

كما أنها ستحتوي على زوج من شاشات شركة شاومي بمواصفات 4K Micro OLED ومع ذلك ليس من الواضح ما إذا كانت النظارة ستكون مستقلة بنفسها أو ستكون معتمدة على جهاز أيفون لكي يتم استخدامها.

وقد كتب مينج تشي أنه إذا تم وضع نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بشركة أبل كملحق من ملحقات أجهزتها مثل أجهزة الأيفون والماك فهذا لن يؤدي إلى ازدهار المنتج ونموه.

كما قد قال مينج تشي في وقت ماضي من هذا الشهر أن نظارة الواقع الافتراضي الخاصة بشركة أبل ستدعم تقنية Wi-Fi 6E ليس هي فحسب بل سيتم دمج هذه التقنية أيضاً مع سلسة آيفون 14 وهذه التقنية ستعمل على توفير تطاق ترددي كبير وتداخل أقل وهذا هو المطلوب للحصول على تجارب شيقة لـ VR و AR.